رياضة

“عملاق” إيطاليا يصر على ضم لاعب جزائري

لا يزال نادي “آي سي ميلان” الايطالي، يصر على تدعيم صفوفه بخدمات الدولي الجزائري محمد فارس، المدافع الأيسر لنادي سبال الايطالي.

وكشفت تقارير إعلامية ايطالية أن نادي ميلان يسعى إلى حسم صفقة محمد فارس في أقرب الآجال، نظرا لتزايد الاهتمام بالدولي الجزائري من طرف العديد من الأندية الأوروبية.

وحسب ذات المصدر، فإن إدارة ميلان ترى في الدولي الجزائري اللاعب المتميز القادر على خلافة الظهير الأيسر الحالي للفريق ريكاردو رودريغيز الذي سيغادر النادي في نهاية الموسم الكروي الحالي.

ويتابع نادي ميلان باهتمام بالغ المستوى الرائع الذي يقدمه فارس مع فريقه سبال هذا الموسم في البطولة الايطالية، ما جعله يصر على انتدابه بموافقة من طرف المدرب جينارو غاتوزو، مع العلم أن نوادي نابولي وفيورنتينا ولازيو وروما الإيطالية مهتمة هي الأخرى بخدمات اللاعب الجزائري، إضافة إلى  نادي اشبيلية الاسباني.

وسيكون فارس متواجدا مع المنتخب الوطني هذا الصيف، حيث سيشارك في كأس إفريقيا للأمم 2019 المقررة في مصر ما بين 21 جوان و19 جويلية القادمين، كونه الأفضل في منصبه والوحيد المتوفر لدى المدرب جمال بلماضي، نظرا لعدم جاهزية لاعب نابولي فوزي غلام.

 

عبدو صحراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم