رياضة

عملاق فرنسا يباشر مفاوضاته مع عطال لضمه الصيف المقبل

دخل نادي باريس سان جيرمان دخل السباق للظفر بخدمات اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال مدافع نادي نيس الفرنسي، وكشفت مجلة “فرانس فوتبول” بأن مسؤولي سان جيرمان التقوا أشخاصا من محيط اللاعب مؤخرا في أول خطوة تحسبا للدخول في مفاوضات جادة مع اللاعب وإدارة فريقه قصد ضمه في الصيف القادم، وأضاف ذات المصدر بأن مسؤولي باريس سان جيرمان أعجبوا كثيرا بمستوى اللاعب خلال المباراة التي فرض فيها نيس التعادل على الباريسي 1/1 قبل أيام في الدوري الفرنسي بملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية.

وأوضح المجلة الفرنسية أن باريس سان جيرمان باشر رحلة البحث عن ظهير أيمن قوي بسبب النقص الواضح الذي يعاني منه على مستوى هذا المركز، في ظل تأكد رحيل اللاعب البلجيكي توماس مونيي، وكذا عدم قدرة البرازيلي داني ألفيش على تقديم مستوى جيد.

وقالت المجلة أيضا أن المفاوضات مع إدارة نيس بشأن عطال ستكون صعبة، بسبب عدم رغبة نيس في تسريح اللاعب سوى مقابل مبلغ مالي يصل إلى حدود 50 مليون يورو.

تجدر الإشارة إلى أن عطال يتواجد ضمن اهتمامات بعض الأندية الأوروبية الكبيرة على غرار توتنهام وتشيلسي الانجليزيين، وريال بيتيس وأتلتيكو مدريد الاسبانيين فضلا عن نادي بايرن ميونيخ الألماني وأنتر ميلان ونابولي الايطاليين.

 

عبدو صحراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم