رياضة

غوارديولا يثير أزمة بشأن محرز بسبب المنشطات

أثار مدرب مانشستر سيتي الانجليزي، جوزيب غوارديولا أزمة بعد أن كشف عن أسباب غياب النجم الجزائري رياض محرز عن مباراة الدرع الخيرية التي توج بها فريقه مساء أمس الأحد على حساب ليفربول بركلات الترجيح، بالرغم من عودة “اللاعب إلى تدريبات “السيتي” يوم الجمعة الماضية، ورغبته في المشاركة في المباراة، وكان يبدو في البداية أن محرز غاب عن المباراة بسبب قرار من المدرب، في ظل حاجته للراحة بسبب عدم توقفه عن التدرب واللعب إلى 19 جويلية الماضي حيث ساهم في فوز الجزائر على السنغال في النهائي الأفريقي ونيل اللقب.

لكن غوارديولا كشف بأن غياب محرز راجع لمخاوف من إمكانية سقوط اللاعب في فخ المنشطات، في حالة تم إشراكه في اللقاء وإخضاعه للتحاليل، وقال غوارديولا في ندوة صحفية: “أطباء النادي لا يعرفون نوع الأدوية التي تناولها محرز”، مضيفا: “رياض اتصل بي بعد تتويجه مباشرة بلقب كأس أمم أفريقيا، وأخبرني بأنه يريد الالتحاق بالتدريبات بعد 10 أيام، وبأنه يرغب في المشاركة في مباراة ليفربول”.

وتابع: “لقد قلت له مرحبا بك، سيكون الأمر رائعا. ولكنه أصيب بمرض على مستوى عينيه ولا نعرف ما هي الأدوية التي تناولها بالذات، ولهذا السبب قررنا عدم المجازفة بإشراكه في المباراة خوفا من خضوعه لتحاليل كشف المنشطات”.وأردف:”أتمنى أن يلحق بالمباراة القادمة أمام وستهام، وأن تكون كل الأمور طبيعية”.

 

عبدو صحراوي

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى