الجزائرالرئيسيةالفيديوسلايدر

فيديو: الفريق أحمد قايد صالح: “لن أترك الجزائر بين أيادي العملاء”

توعد الفريق أحمد قايد صالح، اليوم في فيديو جديد، العصابة والعملاء بمحاربتهم حتى النهاية.

وقال الفريق أحمد قايد صالح: ضحينا بشبابنا، وهذا واجبنا، وعن قناعة وسأحارب العملاء حتى النهاية، ولن أترك البلد للمفسدين، ولن أتخلى عن هذا البلد أو اترك المفسدين يلعبون بها.

وأكد الفريق نائب وزير الدفاع، إن الجيش الوطني الشعبي، قادر على حماية البلاد مع الشعب الجزائري، والحمد لله استطاع تسيير الأزمة برفقة الشعب الذي استقل لكي يعيش، لكن هناك استعمار ثان من العصابة حاولت تجويعه، لقد نهبوا البنوك، يضيف الفريق أحمد قايد صالح متسائلا، ماذا يعني هذا، إنه استعمار ثاني.

وأضاف الفريق نائب وزير الدفاع قائلا، لما نتكلم عن هؤلاء المفسدين والعصابة، هل يعرفون معنى الثورة، ويعرفون الثمن الذي دفعه الشعب الجزائري من أجل الاستقلال، هل يعرفون هذا -مستحيل – يقول الفريق، ليستطرد قائلا، إن الذي يعرف ماذا دفعت الجزائر من أبنائها وهم في سن 16 سنة منذ 1830، وأشدد دائما أنها دفعت منذ 1830، لأنهم هم يتحدثون فقط منذ 1954 إلى 1962، أنا أتحدث دوما منذ 1830 يجب العودة إلى التاريخ منذ 1830 إلى غاية 1962.

أحمد أمير

🔴🔴🔴قايد صالح يقصف العصابة والعملاء ويعد بمحاربتهم حتى النهاية: سأحارب العملاء حتى النهاية ولن أترك البلاد للمفسدين. 🔴🔴 هناك كفاح آخر لكي نخرج العملاء وقادرين على شغلنا 🔴🔴 الشعب الجزائري استقل لكي يعيش لكن هناك استعمار ثان🔴 🔴هؤلاء الأشخاص لا يعرفون معنى الثورة التحريرية 🔴🔴 من 1830 انطلقت الثورة إلى غاية 1962 وليس من 1954🔴 🔴كلام مجاهد أصيل عازم على الوصول بالجزائر الى بر الامان و تطهيرها نهائيا من العملاء

Publiée par Aljazairalyoum.com sur Jeudi 5 septembre 2019

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى