رياضة

قبل انطلاق الموسم بساعات: أزيد من مليون دولار تنعش خزينة مولودية الجزائر

دخلت خزينة مولودية الجزائر نحو مليون و100 ألف ولار أمريكي، والتي تمثل قيمة بيع عقد الدولي المالي أليو ديانغ لفريق الأهلي المصري هذه الصائفة، وهذا قبل ساعات فقط عن اعطاء اشارة الانطلاقة بالنسبة للموسم الكروي الجديد 2019/2020.

وقامت إدارة الأهلي المصري بضخ هذه الأموال دفعة واحدة في الحساب البنكي للمولودية اليوم، وفق ما هو متفق عليه بين الطرفين، وكشفت عنه تقارير إعلامية مصرية مقربة جدا من نادي الأهلي.

وسيتمكن “العميد” من صرف هذه الأموال في تسيد بعض الديون المترتبة بالدرجة الأولى عن أجور اللاعبين لاسيما منهم القدامى الذين جددوا عقودهم مع الفريق هذا الموسم.

وكانت إدارة المولودية قد قامت باستقدامات نوعية هذا الموسم من خلال انتاب قرابة 14 لاعبا، يتقدمهم اللاعب المخضرم عبد المؤمن جابو ورباعي نصر حسين داي علاتي وبراهيمي وحراق والورتلاني، فضلا عن الكاميروني روني والمدافعين فاروق شافعي وربيعي وصانع الألعاب بلخير.

وتواجه المولودية فريق جمعية عين مليلة الجمعة، بملعب 5 جويلية الأولمبي بداية من الساعة التاسعة ليلا، ضمن فعاليات الجولة الأولى من الرابطة المحترفة الأولى، في لقاء ينتظر أن يشهد حضورا جماهيريا غفيرا.

عبدو صحراوي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى