رياضة

كلاسيكو ناري بين المولودية والكناري والوفاق لمواصلة قيادة الدوري

آدم أيوب 

تلعب يومي الجمعة والسبت، مباريات الجولة الخامسة عشر من عمر البطولة المحترفة الأولى، والتي ستكون منقوصة من لقاء أهلي برج بوعريريج وضيفه شباب بلوزداد، وذلك بسبب مشاركة ه   ذا الأخير في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية واللقاء الذي ينتظره أمام  صاندانوز بتانزانيا يوم 28 فيفري المقبل.

المولودية في قوي صدام مع الشبيبة  

وستكون الأنظار مشدودة يوم السبت، إلى ملعب 5 جويلية، والمباراة القمة التي ستجمع بين مولودية الجزائر وضيفه شبيبة القبائل، وفي لقاء بأهداف متباينة، فالعميد يبحث على تسجيل عودة سريعة إلى سكة الانتصارات، في حين يبحث الكناري على تأكيد استفاقته في الجولات الأخيرة.

المدية لتدارك الهزيمة الأخيرة وعميق جراح شباب قسنطينة 

وسيبحث أولمبي المدية صاحب المركز الثاني، عن تدارك الهزيمة التي مني بها في الجولة الماضية امام مستضيفه نادي بارادو، وذلك من خلال البحث عن نقاط المواجهة التي ستجمعه بشباب قسنطينة، ومن دون شك، لن يلتفت أبناء التيطري إلى وضعية الفريق المنافس، والذي يتواجد في أسوء احواله ومازال يبحث عن الوثبة البسيكولوجية وتضميد جراحه قبل فوات الأوان.

الوفاق للحفاظ على الصدارة والشلفاوة لمحو نكسة الحمراوة 

ومن جهته، سيكون رائد الترتيب الحالي للبطولة وفاق سطيف أمام طريق معبدة لإضافة ثلاث نقاط لرصيده تسمح له بالحفاظ على كرسي الصدارة، ولكن الخصم سيكون هذه المرة جمعية الشلف الذي يبحث عن التصالح مع أنصاره بتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، ومحو السداسية المذلة التي سجلها في عقر داره أمام مولودية وهران.

يوم الجمعة:  

 ن.حسين داي – س.غليزان

ا.الجزائر – ن.مقرة

 ش.الساورة – ا.بسكرة

 ا.بلعباس – ش.سكيكدة

ا.المدية – ش.قسنطينة

يوم السبت:  

م.الجزائر – ش.القبائل

ج.عين مليلة – و.تلمسان

م.وهران – ن.بارادو

و.سطيف –  ج.الشلف

 ا.برج بوعريريج – ش.بلوزداد (مؤجل)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق