اقتصاد وأعمال

كيونت تحصل على الجائزة البرونزية في جوائز الأعمال الدولية

لخضر ناجي

حصلت شركة “كيونت” الرائدة في مجال البيع المباشر ، على جائزة “ستيفي برونز” الدولية، خلال النسخة السابعة عشرة من جوائز الأعمال الدولية السنوية لعام 2020، وذلك نتيجة استخدامها المتميز لوسائل التواصل الاجتماعي في نقل المعلومات بغية التصدي لفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وتُعد جوائز الأعمال الدولية هي أول برنامج يعترف بالإنجازات التجارية على المستوى العالمي،ويحق لجميع الأفراد والشركات العامة والخاصة، الكبيرة أو الصغيرة، أينما كانت في العالم أن تقدم ترشيحاتها إلى الجائزة.

وهذه السنة، توصلت “IBA” بأزيد من 3800 طلبا للمشاركة في الجوائز، بالإضافة إلى ترشيحات من لدن منظمات متواجدة في 63 بلدا وإقليما.

وخلال الأزمة الصحية التي يشهدها العالم، قامت “كيونت” بإطلاق حملة تحت عنوان “QNET Comes Together for Tomorrow” تضمنت مجموعة من مقاطع الفيديو، ومنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي، والمدونات، بهدف نقل رسائل الأمل والاطمئنان إلى جميع زبنائها وموزعيها، ومساعدتهم من خلال تقديم معلومات مفيدة بهدف إدارة أعمالهم في كل أمان ممكن، والتغلب على التأثيرات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

 وأثنى أعضاء لجنة التحكيم الدولية على رسالة “كيونت” في حملتها شاملة وتواصلها المبتكر والمبدع مع زبنائها والموظفين الذين يعملون معها. للعملاء والموظفين. وكانت ردود الأفعال الصادرةعن لجنة الاختيار مميزة جدا مثل:”واحد من أفضل الإجراءات الشاملة التي رأيتها بين كل التعيينات”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق