الرئيسيةرياضةسلايدر

لجنة الانضباط: عقوبات قاسية في حق نجم مقرة..و6 مقابلات لعواج

ضربت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم بيد من حديد، في أعقاب معالجتها لقضية مباراة نجم مقرة ومولودية سعيدة، ضمن فعاليات الجولة الـ27 من الرابطة المحترفة الثانية.

وأعلنت اليوم لجنة الانضباط عن خسارة نجم مقرة لنقاط مباراة مولودية سعيدة دون منحها للفريق الأخير، فضلا عن معاقبة النجم بخوض 4 مواجهات دون جمهور منها اثنتين خارج القواعد، بالإضافة إلى خصم ثلاث نقاط أخرى من الرصيد، و40 مليون سنتيم غرامة مالية في حق النادي.

وجاءت هذه العقوبات وفق ما أكده موقع الرابطة المحترفة لكرة القدم، على خلفية أحداث العنف التي شهدتها المباراة، واجتياح الأنصار لأرضية الميدان في النهاية وتعرض بعض الرسميين إلى إصابات خطيرة، مشيرا إلى أن لجنة الانضباط استندت في اتخاذها لهاته العقوبات، إلى الفقرة الرابعة من المادة السابعة من قانون عقوبات الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف).

وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين هدف في كل شبكة، حيث كان الفريق المحلي متقدما في النتيجة إلى غاية الدقيقة (85)، بواسطة هدف البديل حكار.

وبخصوص قضية مهاجم مولودية وهران سيد أحمد عواج، واللقطة الغير أخلاقية التي قام بها اتجاه أنصار مولودية الجزائر، في المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء بملعب 5 جويلية الأولمبي في مباراة متأخرة من الرابطة المحترفة الأولى، فإن لجنة الانضباط عاقبته بـ6 لقاءات كاملة منها 3 غير نافذة، ما يعني إنهائه الموسم قبل الأوان.

هذا وتم إيقاف المدير الرياضي لشباب قسنطينة طارق عرامة، مؤقتا، إلى غاية الاستماع إلى أقواله يوم الاثنين 22 أفريل الجاري (نفذ تهديداته وغاب عن جلسة اليوم)، بسبب تصريحاته النارية اتجاه الرابطة المحترفة ورئيسها عبد الكريم مدوار.

 

عبدو صحراوي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم