اتصالاقتصاد وأعمالموبيليس

للسنة الثانية على التوالي: سلطة الضبط تعلن ريادة “موبيليس” في السوق 

سمير بن عبد الله

أعلنت سلطة الضبط للاتصالات السلكية واللاسلكية في تقريرها عن ريادة “موبيليس “في سوق الهاتف النقال بالجزائر للسنة الثانية على التوالي وهو ما يعكس بصورة واضحة تطور نشاط “موبيليس” خلال سنة 2017.

سلطة ضط البريد والمواصلات السلطية واللاسلكية

“موبليس” تحقق الصدارة في خدمتي “الجيل الثالث والرابع”

وأوضحت الشركة في بيان لها يحوز موقع “الجزائر اليوم” على نسخة منه، أن “موبيليس” تمكن من تحقيق 40.06 % من الحصة في سوق الهاتف النقال بالجزائر، محققا بذلك تطورا كبيرا في خدمات الجيل الثالث والجيل الرابع .

وأشار ذات التقرير الصادر سلطة الضبط للاتصالات السلكية واللاسلكية، أن “موبيليس” يحتل الصدارة في خدمة الجيل الرابع، وهذا بعد مرور عام واحد من إطلاق هذه الخدمة حيث تم تسجيل نحو 3505803 زبون في هذه الخدمة مع تحقيق ما نسبته 35.53 % من الحصة في السوق.

أما فيما يخص خدمة الجيل الثالث فقد أشار ذات التقرير الذي ورد من قبل سلطة الضبط للاتصالات السلكية واللاسلكية، أن “موبيليس” تمكن من تحقيق ما نسبته 47.26 % كحصة سوقية، حيث وصل عدد الزبائن إلى نحو 10204002 زبون علما أن  60 % من زبائن “موبيليس” هم من مستعملي خدمة الجيل الثالث. وهو ما يفسر التزايد المستمر  والكبير في استخدام  الانترنت عبر الهواتف النقالة على شبكة “موبيليس”.

كل هذه الأرقام لم تكن لتتأتى إلا من خلال السياسة الرشيدة المنتهجة من قبل المسؤول الأول عن المتعامل وحرصه الدائم لجعل “موبيليس” المتعامل المفضل لدى الجزائريين وهذا بالنظر إلى العروض المتنوعة التي يطلقها المتعامل “موبيليس” والتي تستجيب لمستوى تطلعاتهم.

وأشار ذات البيان، إلى أنه بناءا على هذا النجاح القوي والكبير “لموبيليس” فإنه ينوي مواصلة مساره من خلال العمل على إطلاق حلول مبتكرة ومتطورة فضلا عن إطلاق أيضا عروضا تنافسية وشفافة إلى جانب تعميم نشر شبكة الجيل الرابع عبر كامل ولايات التراب الوطني من أجل جلب التكنولوجيا للجزائريين بأفضل شبكة تقنية في الجزائر.

وجددت “موبيليس” إلتزامها بتكريس موقعها الريادي والمساهمة بشكل كبير في تنمية اقتصاد البلاد بفضل ولاء العنصر البشري وكذا أكبر شبكة تقنية في الجزائر.

“موبليس ” مرة أخرى الرقم واحد في الجزائر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى