رياضة

مانشستر سيتي يريد مقايضة محرز مع نيمار

طرح نادي مانشستر سيتي الانجليزي امكانية الاستغناء عن لاعبه الدولي الجزائري رياض محرز في الصيف المقبل، بسبب رغبته في التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشفت صحيفة “دون بالون” الاسبانية بأن محرز مرشح للعودة إلى الدوري الفرنسي من بوابة نادي باريس سان جيرمان، وقالت الصحيفة ” بأن مانشستر سيتي يريد ضم نيمار من النادي الباريسي في الصيف المقبل، في صفقة مقايضة إضافة إلى مبلغ مالي يقارب 150 مليون يورو، مضيفة بأن مانشستر سيتي رشح 3 لاعبين للدخول في صفقة ضم نيمار، وهم رياض محرز، وغابرييل خيسوس إلى جانب بنجامين ميندي.

ويمر محرز بأصعب فترات مشواره الكروي، بسبب الإقصاء والتهميش اللذين يتعرض لهما منذ عدة أشهر، على يد الطاقم الفني للسيتي بقيادة الإسباني بيب غوارديولا، الذي صرح مؤخرا في ندوة صحفية بخصوص محرز: “قيل كلام كثير عن وضعية محرز، وأود أن أقول لكم رياض باق في النادي الموسم المقبل، والموسم الذي يليه أيضاً وربما أكثر، نحن سعداء به وهو سعيد”، وبالرغم من تصريحات غوارديولا، إلا أن بقاء محرز غير مضمون بسبب رغبه في اللعب والحصول على فرص أكبر.

وخاض محرز مع “السيتي” 42 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات وسجل 11 هدفاً ومثلها من التمريرات الحاسمة، لكنه عاد ليكون بديلاً دون أن يشارك في المباريات الست الأخيرة.

 

عبدو صحراوي

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم