الجزائرتكنولوجيا

مترشح يقوم بحجز أسماء النطاق الخاصة بـ عبد المجيد تبون لمنعه من استخدامها

قام راغب في الترشح بشراء جميع أسماء النطاقات على شبكة الانترنت (اسم النطاق أو اسم المجال (domain name))، الخاصة بالراغب في الترشح عبد المجيد تبون، في عملية إستباقية مبيتة لمنع عبد المجيد تبون من إستخدام هذه النطاقات خلال حملته الانتخابية.

وأكد مصدر تقني متخصص أن إسم النطاق ” .COM” تم حجزه منذ فترة من جهة معروفة على علاقة بالمترشح المنافس وتم عرضه للبيع على مراكز التسوق الالكتروني الخاصة بهذا النوع من المعاملات، كما تم حجز الاسم الخاص بحساب القناة على YouTube لنفس الغرض.

وتشن جهات على صلة بالعصابة حربا شرسة ضد الراغب في الترشح عبد المجيد تبون، فيما امتنعت هذه الجهات عن مجرد ذكر بقية المرشحين الآخرين على الرغم من أن عددهم فاق 140 مرشحا محتملا.

وكشفت مصادر مؤكدة أن بعض عناصر العصابة يتحركون من داخل السجن في محاولة لقطع الطريق على المرشح الحر عبد المجيد تبون، الذي كان أعلن الحرب ضد المافيا المالية في 2017 مما كلفه الإبعاد من منصبه في الوزارة الأولى بعد الحرب الشرسة التي أعلنتها العصابة بقيادة السعيد بوتفليقة وعلي واحمد اويحيى وعلي حداد ورضا كونيناف والعديد من رجال المال ورؤساء أحزاب سياسية موالية للسعيد بوتفليقة ومنظمات نقابية منهم الأمين العام السابق للاتحاد العام للعمال الجزائريين عبد المجيد سيدي السعيد.

وليد أشرف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى