اقتصاد وأعمال

مجمع كوندور راعي للطبعة 52 لمعرض الجزائر الدولي

سيكون مجمع كوندور راعيا رسميا لمعرض الجزائر الدولي في طبعته 52 و التي ستقام في الفترة من 18 إلى 23 جوان الحالي, و هذا كما جرت عليه تقاليد المجمع الذي ارتبط اسمه بالتظاهرة الاقتصادية الأكبر في الجزائر.

وستكون مشاركة مجمع كونودر نوعية و قوية كالعادة، حيث سيكون حاضرا في الجناح المركزي بعلامة كوندور للأدوات الكهرومنزلية،  بمساحة عرض 420 متر مربع بجناح عرض بألوان رياضية تشجيعا للمنتخب الوطني الذي سيشارك في كان2019.

وسيعرض المجمع مختلف منتوجاته عبر عديد العلامات التي ينتجها و يمثلها ، مثل كوندور للتجهيزات الكهرومنزلية و الموبايل، كوندور للحواسيب، ناردي التي تشارك لأول مرة في معرض الجزائر الدولي ، كونفيا. خدماتي، عجائن إكسترا.

وخصص المجمع مكانا للشركات الناشئة لعرض مختلف حلولها و إبداعاتها التكنولوجية كخطوة منه المرافقة الشباب في لدخول عالم المقاولاتية.

وسيستضيف المجمع الخبير الدولي في عالم التجميل السيد جيلاني معاشي الذي سينشط دورات تدريبية و يعطي نصائح للنساء الراغبات في اخذ توجيهات في الماكياج الجناح المخصص للماكياج و أدوات التجميل.

وسيهدي مجمع كوندور زواره و محبيه عديد الهدايا يوميا ستكون بألوان الفريق الوطني، إضافة لتخصيصه لجناح صغير المنافسة و الترفيه عبر مختلف نقاط مشاركة العلامة في المعرض الذي سيعرف أيضا عدة إطلاقات لمنتجات جديدة لمختلف العلامات.

 

فيصل سراي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم