أوريدوبيانات

مجموعة “كوندور” و Ooredoo توقعان على اتفاق تعاون في مجال الرقمنة

وقعت مجموعة “كوندور”، الشركة الرائدة في السوق الجزائرية للمنتجات الإلكترونية والأجهزة المنزلية ومتعامل الهاتف النقال Ooredoo، يوم الاثنين 25 فيفري 2019 في برشلونة (إسبانيا) على اتفاق تعاون في مجال الرقمنة.

جرى حفل التوقيع على هذا الاتفاق، الأول من نوعه في الجزائر، على هامش المؤتمر العالمي للجوال  MWC 2019من قبل المدير العام لشركة  Ooredooا عبد اللطيف حمد دفع الله ورئيس مجلس إدارة مجموعة “كوندور” عبد الرحمان بن حمادي بحضور إطارات سامية للشركتين.

وبموجب هذا التعاون بين الرائدين الوطنيين في مجال الخدمات الرقمية، سيستفيد زبائن Condor من محتوى غني ومن خدمات مسوقة تحت علامة Condor.

وبمناسبة التوقيع على هذه الاتفاقية صرح المدير العام لـ Ooredoo عبد اللطيف حمد دفع الله: ” نسعد اليوم بالتوقيع على هذه الشراكة مع الرائد الجزائري للإلكترونيك والملتيميديا والذي سيفتح آفاقا واعدة لتطوير المجال الرقمي في الجزائر. هذه الشراكة التي تجمع بين رائدين وطنيين في مجال الإلكترونيك والهاتف النقال تعكس الإمكانات الابتكارية للمتعاملين الجزائريين وتسمح للمستخدم الجزائري من الولوج إلى خدمات متعددة الوسائط مبتكرة تثري حياته الخاصة وحياة عائلته.”

من جهته قال رئيس مجلس إدارة مجموعة “كوندور” عبدالرحمن بن حمادي:  “إن إبرام هذه الاتفاقية في برشلونة بمناسبة المؤتمر العالمي للجوال 2019 له أكثر من دلالة، وهي في نفس الوقت ثمرة وبداية شراكة قوية ودائمة بين الطرفين. تولي مجموعتنا Condor أهمية كبيرة لزبائنها من خلال تقديم لهم أفضل المنتجات، لاسيما بإبرام شركات قوية مع مؤسسات ناجعة على غرار متعامل الهاتف النقال Ooredoo. لنوفر محتويات جذابة ومتنوعة تلائم احتياجات واهتمامات الجميع. من خلال هذه الشراكة، الأولى من نوعها في الجزائر، تواصل مجموعة كوندور ابتكارها وتؤكد ريادتها”.

ستفتح اتفاقية التعاون بين Ooredoo وCondor آفاقًا جديدة للشراكات في المجالات الرقمية والوسائط المتعددة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم