رياضة

مدرب سيليتا فيغو يستبعد بودبوز بسبب “الصيام”

قرر الطاقم الفني لنادي سيلتا فيغو الاسباني، استبعاد المهاجم الجزائري رياض بودبوز من التشكيلة الأساسية، خلال مواجهة الجولة الـ35 من البطولة الاسبانية، المقررة يوم الأحد القادم ضد أتليتيك بلباو، حسب ما جاء في صحيفة “ديسماركي” الاسبانية اليوم.

وحسب ذات المصدر، فإن مدرب الفريق فران إسكريبا، سيضطر لإحداث تغيير واحد على التشكيلة الأساسية، باستبعاد بودبوز وإشراك مكانه المهاجم الاسباني، بريس مينديز بورتيلا.

وجاء هذا القرار، إثر رفض الدولي الجزائري الإفطار يوم المواجهة وإصراره على الصيام، لاسيما ونحن في شهر رمضان الفضيل، ما جعله يدخل في صدام مع مدرب الذي قرر في النهاية استبعاده من التشكيلة الأساسية.

ويرى المدرب فران إسكريبا، أن الصيام من شأنه أن يؤثر سلبا على الحالة البدنية لبودبوز البالغ من العمر 29 عامًا، لاسيما وأن المباراة ستنطلق في الساعة 18:30 في ملعب سان ماميس، قبل وقت طويل عن آذان المغرب المقرر في حدود الساعة العاشرة ليلا.

وكان بودبوز قد تمكن في الأسابيع الأخيرة من كسب ود مشجعي نادي سيلتا فيغو الاسباني، وأعضاء الطاقم الفني للفريق، خاصة بعد تمريرته الحاسمة والسحرية السبت الماضي ضد برشلونة.

وتجدر الإشارة إلى أن بودبوز خارج حسابات مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، تحسبا لنهائيات كأس إفريقيا 2019 المقررة بمصر ما بين 21 جوان و19 جويلية القادمين.

 

عبدو صحراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى