رياضة

مدرب كوت ديفوار يوجه رسالة “قوية” لبلماضي وأشباله

وجه ابراهيميا كامارا، مدرب منتخب كوت ديفوار، رسالة شديدة اللهجة وقوية لمدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي وأشباله، عشية المواجهة التي تنتظر المنتخبين الخميس، في ربع نهائي كأس إفريقيا 2019، بداية من الساعة الخامسة مساء بملعب مدينة السويس بمصر.

ورد كامارا على الظهور القوي للمنتخب الوطني لحد الآن في كأس إفريقيا بعد تحقيق لثلاث انتصارات بأفضل خط هجوم (9 أهداف) وأفضل خد دفاع ( 0 هدف) في البطولة، حيث قال في ندوة صحفية عقدها اليوم:”لا يوجد أي منتخب في كأس إفريقيا لا يقهر ولا يهزم..سنلعب من أجل الفوز على الجزائر ونحن جاهزون للمباراة”، واستردك:”المباراة ستكون صعبة..الجزائر منتخب قوي للغاية وهو مرشح لنيل اللقب في دورة مصر”، وأضاف:”سنحاول تقديم أفضل ما لدينا في هذه المباراة والظهور بوجه مشرف لتحقيق الهدف المنشود”.

وبخصوص انتصار المنتخب الايفواري على “الخضر” في “كان” 2015، رفض المدرب كامارا الحديث عن تلك المباراة جملة وتفصيلا، مشيرا إلى أنها أضحت من الماضي.

وأثنى كامارا كثيرا على مدرب “الخضر” جمال بلماضي، معتبرا أنه “منذ قدوم بلماضي إلى العارضة الفنية لـ”الخضر” غير الكثير من الأمور بفضل “الكاريزما” التي يملكها”، مشيرا إلى أن “بلماضي يستحق لقب أفضل مدرب في “الكان” لحد الآن”.

وأكد المدرب الايفواري في الأخير أن اللعب في ملعب السويس يعد أفضلية نسبية لـ”الفيلة” الذين خاضوا كل مواجهاتهم في “الكان” على هذا الملعب، مقارنة بالخضر الذين لعبوا بملعبي 30 جوان والسلام بالعاصمة القاهرة.

 

عبدو صحراوي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم