الرئيسيةرياضةسلايدر

مدرب لانس يزف خبرا سارا لبلماضي

زف فيليب مونتانيي مدرب فريق لانس الفرنسي، المنتمي إلى الدرجة الثانية الفرنسية، خبرا سارا لمدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، تتعلق بالحالة الصحية للدولي الجزائري مهدي جيان تاهرات.

وقال فيليب مونتانيي في تصريحات نقلها الموسم الرسمي لنادي لانس: “بالنسبة إلى مهدي تاهرات، فإنه لا يزال عليه تفادي الاحتكاك مع زملائه اللاعبين، لكنني أظن أنه الأسبوع المقبل سيكون بمقدوره الاندماج مع المجموعة بصفة عادية”.

يشار إلى فإن تاهرات عاد قبل أيام من الآن إلى التدريبات ولكن بشكل فردي، وهذا بعد غياب دام حوالي 10 أسابيع، بسبب الإصابة التي تعرض لها في شهر جانفي الماضي، والمتمثلة في قطع على مستوى الرباط الداخلي لركبته خلال إحدى الحصص التدريبية لفريقه.

ويعد تاهرات من بين أبرز اللاعبين المراهن عليهم من طرف المدرب بلماضي خلال كأس إفريقيا 2019 بمصر، بعد أن قدم الإضافة المرجوة منه لمحور دفاع “الخضر” وأبلى اللاعب البلاء الحسن في المباريات الأربع (غامبيا في الذهاب والبنين ذهابا وإيابا ومباراة العودة امام الطوغو) من تصفيات “الكان”.

وكان بلماضي قد جرب العديد من الحلول خلال المواجهتين الأخيرتين أمام غامبيا وتونس على مستوى محور الدفاع، حيث أشرك الثنائي حليش وعبد اللاوي في المواجهة الأولى أمام غامبيا قبل أن يقحم الثنائي ماندي – بلعمري أمام تونس.

 

عبدو صحراوي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى