رياضة

مفاوضات متقدمة بين أنجي الفرنسي وبارادو بشأن لوصيف

يتواجد نادي أنجي الفرنسي في مفاوضات متقدمة مع نادي بارادو، بخصوص ملف استقدام المدافع الأيمن للفريق والمنتخب الوطني هيثم لوصيف.

وأفادت تقارير إعلامية فرنسية أن رئيس نادي أنجي الفرنسي، سعيد شعبان، متحمس لاستقدام المدافع لوصيف من نادي بارادو نظرا للإمكانات الكبيرة التي يملكها، فضلا عن نجاح صفقة المهاجم الملالي الذي التحق بصفوف أنجي قادما من بارادو وأيضا صفقة الظهير الأيمن يوسف عطال الذي يصنع الحدث في الدوري الفرنسي مع فريقه نيس.

ويضم أنجي الفرنسي في صفوفه لاعبا جزائريا آخرا بالإضافة إلى الملالي وهو آيت نوري المدافع الأيسر للفريق، الأخير لم يفصل بعد في هوية المنتخب الذي سيمثله في المستقبل، بما أنه يملك الجنسية الفرنسية أيضا وقادر على اللعب في صفوف “الديكة”.

وخطف لوصيف الأنظار الموسم الماضي في البطولة الجزائرية، ما جعله يكسب ود مدرب “الخضر” للمشاركة في تربص اللاعبين المحليين في ديسمبر المنصرم بالعاصمة القطرية الدوحة، قبل أن يسقط اسمه من قائمة المعنيين بالمشاركة في كأس إفريقيا 2019 بمصر، حيث فضل استدعاء مهدي زفان مدافع رين الفرنسي في ذلك الوقت.

ورغم ذلك أشاد بلماضي كثيرا بقدرات المدافع لوصيف وبرر خياره بالقول أن “طريقة لعب لوصيف تشبه كثيرا طريقة يوسف عطال، وهو بحاجة إلى لاعب مختلف وبالتالي فضل عدم توجيه الدعوة للاعب بارادو”.

 

عبدو صحراوي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى