تكنولوجيا

موبيليس يرافق فعاليات « Google Days»

يواصل موبيليس سياسته الرامية لمرافقة نشاطات الطلبة ، و ذلك بدعمها لحدث تكنولوجي هام « Google Days » المنظم في و من طرف المدرسة العليا للإعلام الآلي يوم 07 ماي 2016.

« Google Days »، هي أيام أبواب مفتوحة، خاصة بمحرك البحث الأكثر رواجا في العالم  « Google»باعتبارها فرصة لفرق المطورين، مسؤولي المؤسسات و المهنيين المفعمين بتكنولوجيات الإعلام، القادمين من كل أرجاء الوطن، للإجتماع و تبادل المعارف و الخبرات.

كما يعد هذا الحدث، فرصة للتفاعل مع ال 250 مشارك في هذه الفعاليات، من خلال ندوات و ورشات عمل المقدمة من قبل المحترفين في الميدان و المبنية وفق تكنولوجيات Google.

موبيليس وفية لصورتها كمؤسسة فعالة موجهة نحو الابتكار و التكنولوجيات الحديثة، تجدد مكانتها كمتعامل رائد في قطاع تكنولوجيات الإعلام و الاتصال بالجزائر، تشجع بزوغ المواهب الشابة بالجامعات الجزائرية للارتقاء لمرتبة المطورين مع دعم التطور التكنولوجي في بلادنا.

للتذكير، موبيليس و المدرسة العليا للإعلام الألي، قد أمضوا على عقد شراكة مدته ثلاث سنوات، في إطار البحث و تطوير تقنية الجيل الثالث من خلال  إسهام الإطارات الجامعية الشابة بهذه المدرسة.

 

مديرية الاتصال والعلاقات العامة موبيليس

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى