رياضة

موبيليس يسعى لإنقاذ عملية بيع تذاكر مباراة الجزائر –تنزانيا

خليل صالح
قبل ساعات من انقضاء اليوم الأخير لعملية بيع التذاكر الخاصة بمباراة الجزائر وتنزانيا المقررة غدا الثلاثاء ضمن إياب الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، تبدو عملية بيع التذاكر على مستوى أكشاك ملعب “مصطفى تشاكر” تراوح مكانها، حيث لم يتم إلى غاية صباح اليوم الاثنين تسويق سوى ثلاثة ألاف تذكرة فقط، وهو رقم ضعيف جدا مقارنة برهان المباراة التي تكتسي أهمية بالغة للجزائريين الذين يحلمون بالمشاركة في المونديال للمرة الثالثة على التوالي.
وتأمل إدارة ملعب ” مصطفى تشاكر” (التي طرحت 22 ألف تذكرة للبيع منذ الأربعاء الماضي بسعر 300 دينار للتذكرة الواحدة) الذي يستضيف المواجهة، في توافد كبير لأنصار “الخضر” في الساعات القادمة، على اعتبار ان اليوم الاثنين هو اليوم الأخير لعملية بيع التذاكر، حيث تمنع قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) استمرار العملية يوم المباراة.
من جهتها قامت شركة موبيليس للهاتف المحمول الى اقتناء 1500 تذكرة، حيث سيتم توزيعها على شركاء المؤسسة وموظفيها وبعض زبائنها مثلما جرت عليه العادة في المواجهات السابقة. ولم يستبعد مصدر من داخل موبيليس اقتناء حصة أخرى من التذاكر وتوزيعها على الجماهير من اجل توفير الدعم والمساندة اللازمتين لرفاق الحارس وهاب رايس مبولحي، في مباراة قد لا تقبل القسمة على اثنين.
يذكر أن موبيليس هو الراعي الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم حتى 2019، مقابل 244 مليار سنتيم سنويا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى