اقتصاد وأعمالسيارات

ميشلان تطرح إطار AGILIS 3 في السوق الجزائرية

أعلنت ميشلان، لصناعة الإطارات، عن طرح إطارMICHELIN AGILIS 3  في الجزائر المخصص للشاحنات التجارية الخفيفة، حيث يستهدف العملاء من مالكي سيارات النقل التقليدية الذي يعملون على توصيل الأفراد ونقل البضائع.

فيصل سراي

وتهدف ميشلان من طرح الإطار الجديد إلى الاستحواذ على سوق الإطارات المخصصة للمركبات ذات الحمولة الخفيفة والتي تتوفر فيها فرص كبيرة من خلال توفير حلول استثنائية من حيث مستويات الأمان والأداء الفائق وحماية البيئة.

و يتميز إطار MICHELIN AGILIS 3 من ميشلان بمتانته وعمره الطويل بفضل تقنيتين تم تطويرهما لإطارات الشاحنات، واستخدمتهما ميشلان في إطارات السيارات التجارية الخفيفة لأول مرة:

  1. التركيبة المطاطية ذات المقاومة الفائقة للتآكل
  2. التقنية الحاصلة على براءة اختراع لمنع الحصى من الانحشار في مداس الإطار.

كما استخدمت ميشلان جدار الحماية الجانبي الذي طُرح لأول مرة في إطار MICHELIN AGILIS CROSS CLIMATE، وهو طبقة إضافية تحمي الإطار عند الاحتكاك وذلك من أجل تعزيز مستويات الأمان. ويعتبر إطار MICHELIN AGILIS 3 الجديد من ميشلان دليلاً آخر على استراتيجية الأداء المستدام التي تنتهجها مجموعة ميشلان، والتي تهدف إلى تكريس مفهوم التنقل الأكثر أماناً والحفاظ على البيئة مع زيادة الكفاءة.

تتوفر إطارات MICHELIN AGILIS 3 حالياً بجميع القياسات بدءاً من قياس 14 إلى 16 بوصة لدى جميع وكلاء ميشلان المعتمدين في أنحاء الجزائر، لتلبي متطلبات مجموعة واسعة من الحافلات الصغيرة والشاحنات الصغيرة مثل تويوتا هاي أيس الجديدة، وتويوتا هايلوكس، ونيسان أورفان

وقال مارك باسكيه، رئيس شركة ميشلان في أفريقيا والهند والشرق الأوسط: “عندما يتعلق الأمر بالاستدامة، تلتزم ميشلان باستراتيجية طويلة الأجل تلازم جميع منتجاتها بدءاً من إطارات السيارات إلى إطارات الشاحنات. ونهدف من ابتكار خيارات التصميم في ميشلان إلى استخدام المواد الخام والموارد بشكل أكثر كفاءة، مع ضمان الأداء الفائق طوال عمر الإطارات في نفس الوقت. وتساهم هذه الاستراتيجية إلى تقليل الأثر البيئي للإطارات وزيادة عمرها، وهما ميزتان أساسيتان بالنسبة للعملاء في مجال النقل على الطرق السريعة وداخل المدن الذين يتطلعون إلى خفض التكاليف دون التنازل عن الأمان، مع تقليل تأثير الضرر على البيئة في نفس الوقت. وأنا على يقين بأن مجموعة الإطارات الجديدة ستلبي تطلعات مالكي سيارات النقل الخفيفة في الجزائر”.

وحققت ميشلان هذا الإنجاز بفضل استخدام تقنيات EVERGRIP، التي تتضمن:

  • المركب المطاطي المبتكر الذي يتميز بنسبة أكبر من أسود الكربون والسيليكا، ما يعزز مستويات الأمان المرتبطة بالإطار وأداء الكبح في الطقس الرطب طوال فترة استخدامه.
  • تصميم جديد لنمط المداس يتميز بما يلي:
  • مجرى عميق: كتل المرنة للمداس من أجل التحكم الفائق في السيارة على الطرق الرطبة.
  • مجرى على شكل الحرف U: تتميز كتل المداس بحواف محدبة أكثر من أجل تحقيق نسبة أعلى بين سطح المداس والمجرى بعمق مداس يبلغ 2 مم من أجل تصريف المياه بكفاءة حتى مؤشر تآكل المداس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق