بياناتتكنولوجيا

هاتف Galaxy A80 الجديد من سامسونج:  مصمم خصيصاً لعصر البث المباشر

أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات هاتف Galaxy A80 الذكي الجديد والذي تم تصميمه لطريقة الحياة العصرية التي نعيشها اليوم. بات الناس يستخدمون هواتفهم الذكية على نحو متزايد لمشاركة المحتويات والتفاعل بشكل مباشر، عبر التقاط الصور التلقائية، ونشر مقاطع الفيديو بشكل مباشر والتواصل بناء على الخبرات المشتركة القائمة حالياً. يمكننا القول بأننا ننتقل من “عصر السيلفي” إلى “عصر البث المباشر” ، حيث يتجه الناس لمشاركة محتويات أكثر واقعية وذات مغزى. يوفر جهازGalaxy A80، الذي تم تصميمه في إطار هذا التطور العالمي، ابتكارات استثنائية تتضمن: شاشة العرض الفائق، وأول كاميرا ثورية دوارة من سامسونج وبطارية ذكية.

وتعليقاً على الإطلاق، قال دي جي كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: ” نعمل في شركتنا على وضع العملاء في محور جميع عملياتنا، حيث نعمل على تصميم أجهزة تتناسب مع أنماط حياتهم المختلفة.

تتمتع شركتنا بفضل خبراتنا وقدراتنا العالمية ورؤى المستهلكين المثرية، بموقع فريد يتيح لها توفير الابتكارات للجميع.

وتقدم سلسلة Galaxy A مجموعة من النماذج لتوفير المزيد من الخيارات المناسبة لاحتياجات العملاء الفريدة وتلبية متطلباتهم العصرية. يوفر هاتف Galaxy A80  ميزات متميزة للمواطنين الرقميين الذين يرغبون في المشاركة بعصر البث المباشر على أتم وجه”.

التقط صوراً مميزة للعالم تماماً كما تراه عينيك

تم تزويد هاتف Galaxy A80 بأول كاميرا دوارة من سامسونج، ما يتيح للمستخدمين تصوير العالم من حولهم بسهولة.

وعندما يختار المستخدمون وضعية السيلفي في تطبيق الكاميرا، ستظهر الكاميرات الثلاث تلقائياً في الجزء الخلفي من الهاتف وتدور. توفر آلية الكاميرا المبتكرة نفس تجربة الكاميرا الثلاثية الاستثنائية معذات العدسة عالية الدقة، في الكاميرا الأمامية والخلفية ، ما يضمن لك جودة استثنائية.

يمكن للمستخدمين بفضل الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، التقاط صور حية خلال الليل والنهار. توفر كاميرا العمق ثلاثية الأبعاد من Galaxy A80 القدر على تصوير مقاطع فيديو بالتركيز المباشر عن طريق مسح الأهداف المراد تصويرها للتعرف على القياس والعمق. كما تم تصميمها مع عدسة زاوية واسعة جدا بنفس زاوية الرؤية مثل العين البشرية، بحيث يمكنك تصوير المشاهد الرائعة أينما توجهت.

تساعدك خاصية التثبيت الرقمي “Super Steady على تصوير المحتوى دون عناء عن طريق التخفيف من الاهتزازات لضمان تصوير مقاطع فيديو سلسة ومحترفة. ومع ميزات الكاميرا الذكية الأخرى مثل تحسين المشهد التي يمكنها التعرف على ما يصل إلى 30 مشهداً وتحسينها، وميزة الكشف عن الخلل التي تحدد مواطن الخلل تلقائيً اقبل النقر، للتأكد من عدم تفويتك مطلقاً لصورة مثالية.

سامسونج

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم