تكنولوجيا

هواوي يتجاوز عتبة 10 مليون هاتفLite  P8

أعلن العملاق الصيني هواوي أنه قد تمكن من بيع أكثر من 10 مليون هاتف ذكي من نوع P8 Lite، وهو الرقم الذي تم الوصول إليه بعد تسعة أشهر فقط من إطلاقه في أوروبا، الربيع الماضي، وفي المجموع، كانت السلسلة الكاملة من هواوي P8 ناجحة عند أكثر من 16 مليون شخص في العالم – إضافة إلى 60٪ من المبيعات قد تم تحقيقها على مستوى الأسواق العالمية.

عرفت سنة 2016 انطلاقة سريعة بالنسبة لشركة هواوي، وقد انتصرت هذه الأخيرة بالرقم الجديد الذي وصلته، ببيع أكثر من 12 مليون هاتف ذكي في شهر جانفي- وقد سجلت ارتفاعا بنسبة 93% مقارنة بالسنة الماضية. كما يعتبر جانفي هو الشهر الرابع على التوالي الذي باعت فيه هواوي أكثر من 10 مليون هاتف ذكي. مع زيادة في سمعة هذه العلامة التجارية على الصعيد العالمي، وهكذا  تواصل اهتمام المستهلكين لأجهزة هواوي بشكل مميز.

هذه الاستمرارية في النجاح هي نتيجة عمل كبير تم القيام به طوال سنة 2015، العام الذي باعت من خلاله شركة هواوي 108 مليون هاتف ذكي – وعرفت من خلاله زيادة بـ 44% مقارنة بالسنة الماضية – وهذا ما سمح لها بفرض مركزها القوي بين ثلاث علامات تجارية كبرى في العالم للهواتف الذكية، وتتطلع للمزيد خلال السنوات القادمة.

إن جهاز P8 Lite هو أول هاتف ذكي لهواوي الذي حقق بدوره رقم المبيعات الأكثر ارتفاعا على الصعيد العالمي كما هو الحال في الصين، مسجلا اختراقا في الإستراتيجية العالمية للعلامة التجارية، إضافة إلى إعادة التأكيد في فعالية هيكل السوق العالمية لهواوي.

أما فيما يخص التصميم الأنيق لسلسلة P  لهواوي، فإن شكلP8 Lite  مميز وجميل. نظرا لتصميمه المعدني، حيث يتميز بحوافه الجانبية الرفيعة، وغطاءه الخلفي الأملس مع ظلاله الذهبية الجميلة. مظهره نحيف وأنيق يمنح شعورا بالسلام والهدوء. ومن بين جميع منتجات هواوي، فان P8 Lite يضيف لمسة شبابية، وبثمن معقول، في متناول المستهلكين الذين يواصلون في تبنيه بأرقام قياسية.

 

 

مديرية الاتصال والعلاقات العامة – هواوي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم