اقتصاد وأعمال

هيونداي موتورز الجزائر:ربراب يستعيد نشاط السيارات

شرعت شركة هيونداي موتورز الجزائر فرع مجمع سفيتال لصاحبه رجل الاعمال اسعد ربراب في إعادة بعث نشاط السيارات عبر فتح قاعة العرض بمقر الشركة بواد السمار، والذي سيخصص في البداية لنشاط ما بعد البيع.

ستعود شركة هيونداي موتورز الجزائر التي كانت سابقا الموزع الرسمي و الحصري لعلامة هيونداي للعمل عبر إعادة اطلاق نشاط خدمات ما بعد البيع، و بيع قطع الغيار للسيارات المسوقة محليا للعلامة .

و قال السيد عمر ربراب المدير العام لشركة هيونداي موتورز الجزائر و مسؤول فرع السيارات في مجمع سفيتال ان البداية ستكون بمقر الشركة و قاعة العرض واد السمار على أن يتبعه اعادة افتتاح فرع قاعة العرض و الخدمات بمدينة وهران، ليتبع بعد ذلك تدريجيا بافتتاح مختلف فروع الشركة عبر الوطن.

و اضاف عمر ربراب ان المجمع سييتعيد نشاطاته المعتادة دون أن يوضح ان كان توزيع و تسويق السيارات يدخل ضمن هذه العودة ام ستنحصر العودة فقط في خدمات ما بعد البيع، و بيع قطع الغيار التي سيتم استيرادها عبر مكتب الارتباط لعلامة هيونداي بالجزائر، خاصة و ان العلامة تركب و تجمع في الجزائر من طرف شركتين هما سيما موتورز للسيارات الخفيفة و غلوبال موتورز اندوستري لعربات الوزن الثقيل و الحافلات، و التي يتواجد مالكاها طحكوت و العرباوي على التوالي في السجن بسبب علاقتهم بالنظام السابق و بسبب الامتيازات غير المستحقة التي حصلا عليها من البنوك و من السلطات.

سراي فيصل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى