الجهوي

ولاية تيبازة تحي الذكرى ال 66 لإندلاع ثورة أول نوفمبر

أحيت ولاية تيبازة على غرار باقي ولايات الوطن الذكرى ال 66 لاندلاع الثورة التحريرية المجيدة المصادفة للفاتح من شهر نوفمبر، والتي تتزامن هذا العام مع موعد الاستفتاء حول مشروع تعديل الدستور.
شيراز زويد
و أشرفت والي الولاية لبيبة ويناز مباركي على مراسم الاحتفال بالمناسبة، أين تم توزيع مقررات الاستفادة و مفاتيح سكنات البيع بالإيجار “عدل” لحصة 400 وحدة سكنية “تيكاروشين” ببلدية تيبازة, وأبرزت مباركي في كلمة أهمية هذه المحطة التاريخية المميزة التي أثبتت معاناة الشعب الجزائري من أجل استرجاع حريته و استقلاله.
وأكدت المسؤولة الأولى عن ولاية تيبازة حرصها على متابعة ملف السكن من خلال برمجة زيارات ميدانية لكل البرامج التنموية على غرار البرامج السكنية عبر إقليم الولاية وذلك في إطار تحسين المستوى المعيشي للمواطن و تحت شعار” سكن لائق لكل مواطن”.
وفي نفس السياق أعلنت مباركي عن برمجة عدة عمليات لتوزيع السكنات الجاهزة وبمختلف الصيغ خلال نهاية السنة الجارية و مطلع سنة 2021 في مختلف المناسبات و الأعياد الوطنية و الدينية.
كما أشرفت والي تيبازة على تكريم التلاميذ المتفوقين في اجتياز امتحان شهادات الأطوار الثلاثة بكالوريا، التعليم المتوسط، والتعليم الابتدائي.
وقامت مباركي في إطار ترقية الرياضة لاسيما الرياضة المدرسية بتوزيع عتاد رياضي بيداغوحي لفائدة الابتدائيات الواقعة بمناطق الظل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى