رياضة

وناس وغلام في القائمة الموسعة لـ”الكان”

باشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، إرسال الدعوات للاعبين المعنيين بالمشاركة في كاس إفريقيا 2019 بمصر ما بين 21 جوان و19 جويلية القادمين.

وأكدت إدارة نابولي الايطالي وصول الدعوة للاعبي فوزي غلام وآدم وناس، من قبل “الفاف”، ليكونا ضمن القائمة الموسعة للاعبين المعنيين بالتواجد مع “الخضر” في دورة مصر.

ويخوض نابولي اليوم الأحد، مباراة في غاية الأهمية أمام أنتر ميلان الايطالي، لذا يتوجب على اللاعبين تفادي الإصابة ليكونا جاهزين، وتحت تصرف مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، تحسبا لـ”الكان”.

وإذا كان وناس قد ترك انطباعا حسنا في المواجهات الأخيرة مع المنتخب الوطني، ويملك حظوظا بالتواجد في القائمة النهائية، فإن غلام عكسه تماما، بسبب غيابه عن المنتخب لأزيد من عام بداعي الإصابة، فضلا عن تواجد الظهير الأيسر محمد فارس المحترف بنادي سبال الايطالي، في أوج عطائه.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، قد حدد تاريخ 11 جوان القادم، كآخر أجل أمام “الفاف”، من أجل إرسال القائمة النهائية لـ”الخضر” المشكلة من الـ23 لاعبا.

وسيدخل المنتخب الوطني في تربص مغلق بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، بداية من 27 ماي الحالي حتى 3 جوان القادم، قبل شد الرحال نحو العاصمة القطرية الدوحة للدخول في تربص ثاني ما بين 8 و18 جوان، وهذا استعدادا لخوض غمار المنافسة القارية.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني وقع في الدور الأول من هذه المنافسة في المجموعة الثالثة رفقة السنغال وكينيا وتنزانيا.

 

عبدو صحراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم