اتصالاقتصاد وأعمال

أليانس للتأمينات، الراعي الذهبي للأمسية التكريمية  » دزيري الذهبي 2018 « 

أليانس للتأمينات، شركة مواطنة و ملتزمة بازدهار النخبة الجزائرية في مجال ريادة الأعمال، تسعد بالإعلان و للمرة الثانية على التوالي، عن كونها الراعي الذهبي للطبعة الرابعة للأمسية التكريمية، »دزيري الذهبي«  2018، و التي نظمت أمس الاثنين 17 ديسمبر في المدرسة العليا للفندقة والإطعام “إشرا”، عين بنيان (الجزائر( منظمة من طرف مجمع » دزيريات«  ومتشرفة بحضور كل من ممثلي وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، مراد زمالي و كذا ممثل وزير الثقافة عز الدين ميهوبي، شهدت الأمسية تكريم عدد من الشخصيات و المسيرين الناشطين في مجالات عدة كالاقتصاد و الرياضة وريادة الأعمال.

هذا والأسماء التي حازت على جائزة تكريمية خلال هذه الأمسية التكريمية، هم وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، مراد زمالي،إلى جانب كل من مصطفى براف، رئيس الكوزا و الأكنوا، و إبراهيم تركي، رئيس مدير عام لمجمع تركي،ومولى كمال،رئيس مدير عام لمخابر فينوس و مزيان إيجرويدن، رئيس ويفينق،بالإضافة إلى عبد الكريم مباركي، رئيس مدير عام لجيون إلكترونيك،و محمد دعاس مدير عام سابق للقناة التلفزيونية الجزائرية وانوابراهيم قاسي، مدير عام لشركة إفريو حكيم ماجن،مدير عام لشركة ويندوو، و كريم أكروف،مدير عام لدار “بوتي باريس”و أخيرا كمال بن كوسة، رئيس مدير عام لآف كون.

وعلى هامش هذه الأمسية،ألقى المدير العام لأليانس للتأمينات، حسان خليفاتي، وبصفته الراعي الذهبي للحدث،كلمة قام من خلالها بتكريم الراحل رشيد جاحدو، مفتش عام سابق بوزارة المالية،كما هنّأ كافة الشخصيات التي تم تكريمها.

هذا وقد نوّه خليفاتي بأن الازدهار الاقتصادي لا يتمّ إلا بالقيمة المضافة التي يحققها رجال الأعمال في البيئة المقاولتية الجزائرية.

هذا و لقد حازت أمسية “دزيري الذهبي 2018” على تغطية إعلامية واسعة حيث سيتمّ تخصيص العدد المقبل لمجلة دزيريات في نسختيها العربية، الفرنسية، و كذا نسختها دزيري، للحدث.كما أنها ستبث في الأيام القليلة المقبلة على قناة الجزائرية وان.

بهذا تؤكّد أليانس للتأمينات إرادتها في المدّ بدعمها الكامل لهكذا مناسبات، الشيء الذي من شأنه أن يسوق لها صورة الشركة التي تستثمر في ازدهار ريادة الأعمال و المناخ الاقتصادي في الجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى