اتصالاقتصاد وأعمال

أليانس للتأمينات الراعي الفضي للطبعة الأولى للملتقى الدولي للتأمينات “موعد الجزائر للتأمين 2018”

الشراقة- 5 نوفمبر، وفية لخطها التوجيهي في تواجدها دوما في قلب المواعيد الاقتصادية الكبرى، أليانس للتأمينات تستثمر كليا في ازدهار قطاع التأمينات في الجزائر، وبالتالي في النمو الاقتصادي ككل وعليه، تسعد أليانس للتأمينات بمرافقتها للطبعة الأولى للملتقى الدولي للتأمينات تحت اسم موعد الجزائر للتأمين2018بصفتها الراعي الفضي للحدث.

تحت الرعاية السامية لمعالي وزير المالية، ينظم كلا من الاتحاد الجزائري للتأمين وإعادة التأمين والشركة المركزية لإعادة التأمين “موعد الجزائر للتأمين 2018” يومي 5 و6 نوفمبر الجاري بفندق الشيراتون الجزائر، والذي يجمع مالا يقل عن 500 مشارك من مختلف أنحاء العالم.

في هذه المناسبة، كان الرئيس المدير العام لأليانس للتأمينات، حسان خليفاتي برفقة طاقمه المسير، حاضرا حيث يستغل المؤمن المفضل لدى الجزائريين هذه الفرصة  لتبادل الخبرة مع خبراء ومهنيين من قطاع التأمين وإعادة التأمين الحاضرين.

بمرافقتها لأهم المواعيد الاقتصادية ذات الأبعاد الدولية، تعكس أليانس للتأمينات صورة الشركة الحريصة على ازدهار سوق التأمينات لبلدها كما أنها تترجم استثمارها الكلي في النمو الاقتصادي الجزائري على المستويين الوطني والدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى