اتصالاقتصاد وأعمال

“أليانس للتأمينات” تطلق “أوتو قيسقيس” للميزانيات الصغيرة

ريم بن عبد الله

أطلقت شركة أليانس للتأمينات، عرضها الجديد المتمثل في منتج حصري لتأمين السيارات “أوتو قيسقيس” الموجه للميزانيات المصغرة.

وتعتبر أليانس للتأمينات، شركة تأمين مبدعة بامتياز، بتميزها بالاستماع دوما لاحتياجات السوق والاستجابة لما يوافق رغبات عملائها بعرض منتجات حصرية ومختلفة وناجعة.

ويعتبر المنتج الجديد الثاني خلال السداسي الثاني من العام الجاري بعد اطلاق منتج “أوتو تونيزان” في شهر جويلية المنصرم .

وأعلنت الشركة في بيان لها، اليوم الأحد، أن هذا العرض الجديد مصمم خصيصا للسيارات الخفيفة “أوتو قيسقيس” وهو تأمين يسمح لذوي الميزانيات المصغرة بتأمين سياراتهم بكل أريحية حسب إمكانياتهم ، وذلك لمدة تتراوح مابين 15 و 75 يوم.

” أوتوقيسقيس” يشمل التأمين على المسؤولية المدنية ، ضرر الاصطدام بقيمة 5000 دج، الدفاع والطعن، إلى جانب خدمة المساعدة بصيغة “سير مهني”.

لمرافقة إطلاق أوتو قيسقيس قامت أليانس للتأمينات بالاعتماد على وسائل هامة وذلك بإطلاق حملة اشهارية على أثير موجات الإذاعة الوطنية (1، 2، 3، جيل آف آم)، مواقع التواصل الاجتماعي ، الموقع الرسمي للشركة، وكذا على مستوى كل الشبكة التجارية الذي يضم 261 وكالة موزعة على جل التراب الوطني ، وهي في الخدمة كل أيام الاسبوع من 8سا30 إلى 17سا،ما عدا الجمعة.

للتذكير، أليانس للتأمينات ومن خلال أ.ت.أ، فرعها المخصص لخدمة المساعدة ،تبقى في الاستماع لزبائنها 7 أيام على 7 و 24 سا على 24  ،للاستفسار على هذا المنتج الجديد. بهذا المنتج الجديد ، تؤكد أليانس للتأمينات على إرادتها في الاحتفاظ بمكانتها كالمؤمن المفضل لدى الجزائريين ، وذلك بتصميم وتسويق أفضل العروض وأنجع الخدمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى