بيانات

أليانس للتأمينات تنظم الطبعة الثانية لناديها الإعلامي “دورة تكوينية للصحافة”

Ads

تسعد أليانس للتأمينات بالإعلان عن تنظيمها للطبعة الثانية لناديها الإعلامي، اليوم الأربعاء 20 فيفري 2019 بمكتبة 48 بسيدي يحيى (العاصمة)، و ذلك بحضور رئيسها المدير العام، السيد حسان خليفاتي رفقة عدد من إطارات الشركة.

هذا و حضر مالا يقل عن ثلاثين صحفيا، من مختلف الهيئات، أشغال هذا اليوم التكويني الذي دار حول موضوعي “واجبات الطرفين في عقد التأمين”، و “تأمين ممتلكات الشركات“. حيث قدّم هذان الموضوعان من طرف السيدين عبد الحميد ماحي، مدير الدراسات وتطوير المنتجات، و عبد القادر لغلام، مدير الإشتراكات بأليانس للتأمينات.

ويأتي هذا الحدث أيام قليلة بعد الإطلاق الحصري للشركة لفضاء الزبائن بي تو بي. و هو أول فضاء عبر الإنترنيت مخصص للزبائن المهنيين و الشركات، و الذي من شأنه أن يستجيب لاحتياجاتهم فيما يخص تسيير ملفاتهم بصفة آنية.

بمدخل مشخص و سهل و متاح 24 سا /24 و 7 أيام 7/، يمتاز هذا المكتسب الجديد لأليانس للتأمينات بكل بساطة، و سرعة و إبداع و ذلك بإعطاء رؤية شفافة على معلومات ضرورية كحالة عقد التأمين، ملفات الخسائر التي هي في طور التصفية و تلك التي سيتم تصفيتها لاحقا، متابعة وتيرة التغطيات، وآجال الدفع للطرفين … إلخ.

في هذا الصدد، إغتنم الرئيس المدير العام لأليانس للتأمينات، حسان خليفاتي فرصة هذا اللقاء مع الصحافة للتنويه بهذا المكتسب الجديد مذكرا ” أن هذه الخدمة الجديدة تدخل في إطار مسارنا نحو الرقمنة الكلية لعملياتنا خلال الخمس سنوات المقبلة، وكما أنها تشكل خطوة مهمة في سبيل هذا المشروع الذي نحن نعمل جاهدين له. كما أودّ أن أشكر كل الصحافيين الأعضاء في نادينا الإعلامي على مشاركتهم في أشغال هذه الدورة التكوينية و التي تتجلى أكثر من عادة و إنما نشاط لابد منه، من أجل تعميم الثقافة التأمينية والتعريف بهذا المجال الذي يعرف تطورا دائما “.

على سبيل التذكير، أسس النادي الإعلامي لأليانس للتأمينات من أجل نشر الثقافة التأمينية في أوساط المجتمع  و بتقديمها لدورات تكوينية للصحفيين، تقوم الشركة بعمل تلقيني وتحسيسي وتوعوي لفائدة كافة شرائح المجتمع.

باتخاذها لهذا النوع من المبادرات، تبقى أليانس للتأمينات وفية لخطها التوجيهي و تجدد التأكيد على صفتها شركة مواطنة بامتياز.

مديرية التسويق والإتصال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى