اتصالالجزائر

أمن العاصمة يوقيف 24 مشتبه فيه ويحجز 794 مؤثر عقلي  

إيمان عيلان

تمكنت، اليوم، مصالح أمن ولاية الجزائر من حجز 794 مؤثر عقلي، و60 غرام من القنب الهندي، 1.5غرام من المخدّرات الصلبة، بالإضافة إلى مبلغ مالي بقيمة40مليون سنتيم ، بعد أن تم توقيف 24 مشتبه فيه في قضايا الحيازة والمتاجرة في المخدرات من نوع القنب الهندي والمخدرات الصلبة وكذا المؤثرات العقلية.

أكدت مصالح الأمن الوطني، أنه تم وضع حد لنشاط المتهمين استنادا لمعلومات أمنية مؤكّدة بمختلف قطاعات الاختصاص لأمن ولاية الجزائر، حيث تمكّنت كل من مصالح أمن المقاطعة الإدارية للشراقة، باب الوادي، الحراش، بوزريعة، براقي، الدرارية، من توقيف 24 مشتبه فيه في قضايا مختلفة، على رأسها الحيازة والمتاجرة في المؤثرات العقلية.

وتبعا للتحريات الأمنية المكثفة تمّ حجز 794 مؤثر عقلي، بالإضافة إلى الحيازة والمتاجرة في المخدّرات من نوع القنب الهندي وكذا المخدرات الصلبة، حيث تمّ في هذا الشأن حجز60 غرام من القنب الهندي و1.5غرام من المخدرات الصلبة من نوع الكوكايين والهروين، كما مكّنت هذه العمليات كذلك، من حجز 40مليون سنتيم.

و بعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية المعمول بها، تمّ عرض ملفات المشتبه فيهم على الجهات القضائية المختصّة، للنظر فيها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى