اتصالتكنولوجيا

أوبو تطلق سلسلة هواتف F3 بكاميرا أمامية مزدوجة في الجزائر في 11 مايو

أعلنت الأثنين 1 مايو، أوبو (Oppo) عن إطلاق سلسلتهاPlus  F3و F3 ذات كاميرا السيلفي المزدوجة في الجزائر، بداية من 11 ماي 2017.

وتعد سلسلة هواتف F3 هي أولي هواتف أوبو ذات الكاميرا السيلفي المزدوجة، والتي بإمكانها التقاط صور سيلفي عالية الجودة بكاميرا أمامية أساسية 16MP  والأخرى 8MP.

وصرح سكاي لي، نائب رئيس شركة أوبو، والعضو المنتدب للأعمال العالمية ” لدى أوبو(Oppo)، أن ابتكار المنتج هو المبدأ التوجيهي لكل ما نقوم به، وهذه هي القيمة الأساسية لعلامتنا التجارية، سلسلة F3 تدفع بتكنولوجيا السيلفي إلى مستوى عال مع اتجاهات جديدة. نحن واثقون من أن هذه الخطوة ستكون نجاحا كبيرا لنا، وسوف نحدد معيارا محكما يتبعه آخرون”.

وتتواجد أوبو في 28 سوق، تم تصنيفها كثاني شركة مصنعة للهواتف الذكية في جنوب شرق آسيا بحصة 13.2٪ والعلامة التجارية الرابعة على مستوى العالم في عام 2016، حسب آخر التقارير المنشورة  من طرف شركة البيانات الدولية ( IDC).

وتمكنت أوبو في الهند من زيادة حصتها السوقية من 1.2٪ في ديسمبر 2015 إلى 10.9 في ا% وفقا لمعهد أبحاث السوق Gfk. جزء كبير من هذا النجاح راجع إلى مبيعات سلسلة الهواتف “خبير السيلفي” “Selfie Expert” وهي F1, F1 Plus وF1s.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى