الجزائرالرئيسيةعاجل

إخماد 7 حرائق بسبب إستعمال المفرقعات والشموع

تدخلت وحدات الحماية المدنية لإخماد سبع حرائق منزلية وحرائق أشجار وأحراش بسبب إستعمال المفرقعات والشموع بكل من ولاية الجزائر العاصمة، الشلف، وسطيف.

فرح بن سعيد

وحسبما أفادت به المديرية العامة للحماية المدنية في بيان لها قد أسفرت هذه الحرائق عن إصابة شخص بجروح في عينه, وأوضحت ذات المصالح أنه تم إخماد حريق غرفة بمنزل، وتحويل شخص يبلغ من العمر 19 سنة مصاب بجروح عميقة بعينه اليمنى ببلدية تنس في الشلف، وإخماد حريق آخر ببلدية بئر العرش بسبب المفرقعات.

كما تم إخماد عدة حرائق على مستوى ولاية الجزائر العاصمة حيث تدخلت مصالح الحماية المدنية ببلدية الأبيار لإخماد حريق منزل متكون من غرفتين بالطابق السادس لعمارة، دون خسائر بشرية، مع إحتراق كلي للمنزل، بسبب إستعمال الشموع.

أما ببلدية بئر توتة فقد تم إخماد حريق غرفة بمنزل متكون 3 غرف بالطابق الثالث لعمارة، فيح تم إخماد حريق بغرفة بمنزل متكون من طابق أرضي، ببلدية عين البنيان دون تسجيل خسائر بشرية.

كما تم إخماد ببلدية محمد بلوزداد حريق على مستوى شرفة منزل بالطابق الثالث لعمارة، وببلدية جسر قسنطينة، تم إخماد حريق على مستوى عداد الغاز بسبب المفرقعات ، دون تسجيل خسائر بشرية.

في حين تم إخماد حريق أحراش حوالي 20 م ببستان منزل بسبب المرفقعات ببلدية الجزائر الوسطى وحىيق آخر اندلع بنخلة ببلدية الحراش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى