الجزائر

إرهابيان(02) يسلمان نفسيهما للجيش وإرهابي ثالث يوقف بإيليزي

الجزائر اليوم  

أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لإيليزي بإقليم الناحية العسكرية الرابعة، السبت 20 فيفري 2016، إرهابيا بحوزته ثلاث (03) بنادق صيد مزودة بمنظار وهواتف نقالة.

في نفس السياق وبإقليم الناحية العسكرية الثانية، سلّم إرهابيان نفسيهما إلى قوات الأمن وبحوزتهما مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف وأربعة قنابل تقليدية الصنع وقنبلة يدوية وكمية من الذخيرة (184 طلقة) وستة (06) هواتف نقالة ومبلغ من المال يقدر بـ(95500) دينار جزائري و(500) أورو.

احباط محاولة ترويج 57 قنطار من الكيف بالجلفة 

من جهة أخرى وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، أحبطت مفرزة تابعة للقطاع العملياتي للجلفة بإقليم الناحية العسكرية الأولى بالتعاون مع عناصر الأمن الوطني، محاولة ترويج سبعة وخمسون (57) قنطارا من الكيف المعالج، فيما تم توقيف تاجري مخدرات وحجز سيارتين سياحيتين.

كما أوقفت مفارز تابعة للقطاعات العملياتية لتمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام بإقليم الناحية العسكرية السادسة، عشرين (20) مهاجرا غير شرعي وستة (06) مهربين، فيما تم ضبط أربع (04) شاحنات وست (06) مركبات رباعية الدفع و(24,4) طن من المواد الغذائية و(2780) لتر من زيت المائدة و(30200) لتر من الوقود و(3840) قطعة صابون.

وبإقليم الناحية العسكرية الرابعة، حجز أفراد الدرك الوطني بالأغواط، (2681) وحدة من مختلف المشروبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى