اتصالاقتصاد وأعمال

إل جي توسّع تشكيلتها الممتازة للغاية بفضل منتجاتها الجديدة

سمير بن عبد الله

ستكشف إل جي الكترونيكس عن تشكيلة موسّعة من خط منتجات SIGNATURE الممتازة للغاية خلال دورة 2018 من معرض إيفا ببرلين، مع التركيز على قبو النبيذ الجديد، مجفف الملابس والثلاجة ذات المجمد السفلي.

كان مفهوم “فن الجوهر” هو ملهم فلسفة العلامة التجارية “إل جي سيجناتور SIGNATURE “، التي تمّ إطلاقها عام 2016. وتم تجريد منتجات “إل جي سيجناتور” من جميع الميزات التي يمكن أن تنتقص من روح العلامة التجارية، الأمر الذي أنتج هذا المظهر الانسيابي الذي يجسد المنتجات فائقة الجودة التي تعطي لأصحابها شعورا بالتميّز.

ويمكن لقبو النبيذ الخاص بإل جي سيجناتور SIGNATURE أن يخزّن 65 زجاجة داخل إطاره المعدني الأنيق وهو يتميز بالعديد من التقنيات المبتكرة مثل التحكّم المتعدد في درجات الحرارة الذي يوفّر ظروف تخزين مثالية لأنواع مختلفة من النبيذ. وتسمح الثلاجة ذات الدرج في قبو النبيذ بفضل مصعدها الأوتوماتيكي بالوصول السهل إلى النبيذ في الداخل بضغطة زر واحدة. كما يمكّن استخدام ميزة التعرف على الصوت لفتح الباب أو تشغيل الإضاءة الداخلية لمعرفة ما بالداخل من خلال الزجاج المظلل من توفير الطاقة وتجنب التعرض غير الضروري لأشعة الشمس.

وسينضمّ إلى مجموعة إل جي سيجناتور SIGNATURE مجفّف الملابس الفاخر، وذلك لأول مرة خلال هذا العام. ويمكن للمجفف بسعة 10 كغ تحديد كمية الغسيل داخل الأسطوانة وضبط الإعداد على أساس ذلك دون تدخّل من المستخدم. وتمّ استكمال خاصية التجفيف السريع بنظام التنظيف التلقائي المكثف المتطور الذي يستخدم تدفق المياه لإزالة النسالة المتراكمة، مما يسمح بتشغيل المجفف بأعلى درجات الكفاءة.

وتتميز ثلاجة إل جي سيجناتور SIGNATURE ذات المجمّد السفلي الجديدة بمجموعة من الميزات المتقدمة بما في ذلك المصعد التلقائي لرفع الدرج إلى مستوى العين لتسهيل الوصول إلى المحتويات. وتسمح الميزة المحسّنة للفتح التلقائي للباب بفتح باب الثلاجة عندما يقترب الشخص منها بمدى أوسع بمرتين من ذي قبل، وهو ما يوفّر للمستخدم راحة حقيقية خاصة عندما تكون يداه محمّلتان بالمشتريات.

ولإبراز الجوانب الجمالية والتكنولوجيا المتقدمة في صناعة النبيذ، عقدت إل جي سيجناتور SIGNATURE شراكة مع جيمس سوكلينج، وهو شخصية بارزة في مجتمع النبيذ العالمي، وتلقى مقالاته اهتماما واحتراما كبيرين على نطاق واسع. وسوف يقيم السيد سوكلينج العديد من جلسات تذوق النبيذ مع ضيوف من كبار الشخصيات في الفضاء المخصص لإل جي سيجناتور SIGNATURE في معرض برلين يومي 30 و3 أغسطس، الأمر الذي سيسلط الضوء على قدرة قبو النبيذ على الحفاظ على نكهة النبيذ أو تحسينها. وسيكون مصنع النبيذ الفرنسي لو دومون على استعداد لتقديم أفخر خموره للزائرين.

وقال سونغ داي هيون، رئيس شركة إل جي للأجهزة المنزلية وتكييف الهواء: “إنّ الجمع بين التصميم الجميل وأحدث التقنيات مع المحافظة على الخصائص الجوهرية للمنتج هو ما يميّز إل جي سيجناتور SIGNATURE”، وأضاف:” إن توسيع مجموعة إل جي سيجناتور LG SIGNATURE إلى سبعة منتجات سيسمح للمزيد من المستخدمين بتذوّق متعة امتلاك جهاز منزلي يشبه عملا فنيّا”.

وسيكون بإمكان زوار جناح إل جي في الرواق 18 خلال معرض إيفا ببرلين اكتشاف أحدث الإضافات لتشكيلة إل جي سيجناتور SIGNATURE بأنفسهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى