الجزائرالرئيسية

الأفافاس يدعو الى تغيير أشكال الحراك لمنع تفشي كورونا

دعا حزب جبهة القوى الإشتراكية إلى التحلي بإحساس عال بالمسؤولية  في سبيل مواصلة الحراك الشعبي  تحت أشكال أخرى و هذا من أجل الحفاظ على صحة الشعب الجزائري المهدد بالعدوة بفيروس كورونا خلال تجمعاته الجماهرية.

ماريا فراح

وجاء في بيان للأفافاس أنه أمام هذه الوضعية الصحية التي تدعوا إلى القلق ، من واجب سلطات البلاد أخذ كل الإجراءات اللازمة لضمان التكفل الكامل بالمصابين بهذا الفيروس و التحضير لمجابهة موجة انتشار محتملة  لهذه العدوة الخطيرة، والتحضر الشعبي و تكثيف إجراءات الوقاية ، الكفيلان بقطع الطريق لما لا يحمد عقباه.

ويرى الحزب أن واجب الرزانة  والحقيقة والبيداغوجية الذي يميز حزب الأفافاس ، يجبره على توصية عدم التخلي عن الثورة الشعبية التي أدهشت العالم بأسره بفضل ذكائها و سلميتها ، بل تحويلها إلى هبة بارعة جماعية و قومية للتصدي للمخاطر الصحية وشدد أقدم حزب معارض أن السلطة مجبرة بتوفير أقصى الامكانيات البشرية و المادية قصد تفادي للبلاد ، التخبط في وضعية صحية مزرية و كارثية.

و كان بيان الافافاس خفيفا في كلماته و متغافلا عن خطر الخروج في مسيرات الحراك في الوقت الحالي و كأني بالحزب يسمك العصا من الوسط، متناسيا دعوات الأطباء و الخبراء و جميع فعاليات المجتمع لتجنب الخروج و تجنب التجمعات، حتى لا ينتشر فيروس كورونا اكثر في الجزائر و لتجنب كارثة توسع الوباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى