الرئيسيةالعالم

الأفلان يندد بــ”صفقة العار”..ويؤكد أنها إنقلاب على الشرعية الدولية

ندد، اليوم الخميس، حزب جبهة التحرير الوطني، بالبنود الواردة في ما يسمى بـــ”صفقة العار” والتي تعد إنقلابا على الشرعية الدولية، كونها لا تهدف فقط إلى لتقويض أية فرصة لإقامة الدولة الفلسطينية ذات السيادة، بل ترمي إلى ضرب القضية الفلسطينية من الأساس.

إيمان عيلان

وحسب بيان للأفلان المتضمن التنديد بالبنود “الجائرة” التي تضمنها ما يسمى بـ “صفقة القرن”، مستنكرا ورفضه للبنود الواردة، كون الشعب الفلسطيني هو وحده من يقرر مستقبله و مصيره، من خلال نضاله الوطني و كفاحه و صموده البطولي و تضحيات أبنائه لاسترجاع حقوقه المشروعة.

و جدد البيان تضامنه الدائم و المطلق مع الشعب الفلسطيني، كما أعرب الحزب عن ثقته في قدرات الفلسطينيين في إفشال أي مخطط أو مقترح أو صفقة، لا تبنى على أساس الحل العادل والدائم، الكفيل بإقامة دولة فلسطين المستقلة و السيدة.

ودعا الحزب العتيد إلى ضرورة رص الصف الفلسطيني و توحيد كلمته، متوقفا عند أهمية تنسيق العمل العربي و الدولي المشترك لتحقيق الانسحاب الكامل من الأراضي العربية المحتلة و هذا في إطار الشرعية الدولية و قرارات مجلس الأمن ذات الصلة، و بما يضمن إقامة الدولة الفلسطينية و عاصمتها الأبدية القدس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى