اتصالثقافة

الجزائري فادي طلبي يغني لبرنامج قيم 

الجزائر اليوم

لا يتوانى الفنان الجزائري فادي طلبي عن تقديم عروض مشرفة لوطنه الأم الجزائر بعد اختياره مغنيا لشارة البرنامج الإعلامي “قيم” الذي تبثه قنوات الشارقة الاماراتية خلال شهر رمضان. مشاركة مكنته من وضع لمسة خاصة في حصة تهدف الى غرس القيم الانسانية في الشباب من جميع أنحاء الوطن العربي.

يعد الشهر الفضيل فترة الذروة في انتاج و اخراج البرامج التلفزيونية في العالم العربي ،مما ولّد استخداماً كبيراً لخدمات النجوم العرب من الجنسيات المختلفة لإعطاء قيمة مضافة للحصص الاعلامية. اختارت مؤسسة الشارقة للإعلام، الشاب الجزائري الموهوب، المقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة ، لأداء أغنية الجنيريك لبرنامج “قيم” .

تعتبر أغنية “زوار” ، من كلمات عمر السكاف وغناء فادي طلبي ، مزيجا من الكلمات الجميلة المعبرة عن المحبة و الرسائل الانسانية فهي أنشودة عذبة تتماشى وفق أهداف و رؤية البرنامج الرمضاني.

وفي هذا السياق ذكر الفنان الجزائري: “أنا سعيد بمشاركتي  في برنامج ”قيم” و أسعى منذ بداية مسيرتي للمشاركة في مثل هذه الأعمال التي تحمل رسائل ايجابية و هادفة لمجتمعنا الذي يعاني من العديد من المشاكل” . وأضاف قائلا :” اتمنى ان تنتشر مثل هذه البرامج المفيدة في الجزائر و الوطن العربي لنحارب بها كل ما يسيء لعاداتنا و تقاليدنا و قيمنا”.

يعد شهر التقوى مناسبة مميزة للفنان الجزائري فادي طلبي و لهذا تم اطلاق باقة تتألف من خمسة أدعية ، للتعريب عن احر التمنيات للمسلمين باحتفالهم بالركن الثالث في الإسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى