رياضة

الفريق الوطني العسكري يفوز برباعية ضد ايرلندا

في إطار مشاركة الفريق الوطني العسكري لكرة القدم في الألعاب العسكرية السابعة للمجلس الدولي للرياضة العسكرية بيوهان بالصين في الفترة من 14 إلى 28 أكتوبر 2019، وبرسم تصفيات المجموعة الأولى، باشر فريقنا المنافسة اليوم 16 أكتوبر 2019، بفوز مهم ضد نظيره الأيرلندي بنتيجة أربعة أهداف مقابل صفر.

الأهداف كانت من إمضاء كل من قيبوع عبد القادر في الدقيقة السادسة ومسعود بلال في الدقيقة  الـ 48 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول. خلال الشوط الثاني من المباراة دخل الفريق وكله عزم على إنهاء المقابلة بالنتيجة والأداء فكان له ذلك بتسجيله هدفين آخرين من إمضاء اللاعب غشت حسام الدين في الدقيقة 57 واللاعب قيبوع عبد القادر في الدقيقة 79، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-0 لصالح فريقنا الوطني العسكري.

اللاعبون أبدوا انضباطا تكتيكيا تجسد من خلال سيطرتهم على مختلف أطوار المباراة، وأبانوا عن تحضيرهم الجيد لهذا الموعد الهام، كما سيزيد هذا الفوز عناصر تشكيلتنا الوطنية عزيمة أكبر من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية خلال هذه المنافسة.

تجدر الإشارة أن الفريق الوطني العسكري سيجري مقابلته الثانية يوم 18 أكتوبر 2019 ضد نظيره القطري، أما المقابلة الثالثة فسيجريها يوم 20 أكتوبر 2019 ضد فريق الولايات المتحدة الأمريكية على الساعة السادسة (06:00) بتوقيت الجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى