الجزائرالرئيسية

اللواء شنقريحة: لابد من الإستمرار في العمل بإخلاص وبجهود مثابرة لإرساء موجبات الأمن والسكينة

 

أكد، اليوم الأربعاء 15 يناير، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة، اللواء السعيد شنقريحة، خلال لقاء توجيهي عقد بمقر قيادة القطاع العملياتي جنوب- شرق جانت في اليوم الثالث من زيارته الى الناحية العسكرية الرابعة بورقلة، على أنه مستعد للعمل على ترسيخ أسس العمل المنسق والمنسجم بين كافة مكونات الجيش وتوحيد الصفوف ورصها، وحشد كل الطاقات والقدرات ما يسمح لبناء جيش قوي وعصري قادر على ضمان أمن وسلامة الوطن والحفاظ على السيادة الوطنية، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني الوطني.

وأوضح، شنقريحة، أنه في ظل المرحلة الجديدة التي تعرفها البلاد، لابد من الإستمرار في العمل بإخلاص منقطع النظير وبجهود مثابرة لإرساء موجبات الأمن والسكينة، عبر كامل التراب الوطني، وقطع المزيد من الأشواط الواعدة، في تطوير القدرات العسكرية في كافة المجالات والأصعدة، بما يمكننا من بناء جيش قوي وعصري قادر على ضمان أمن وسلامة الوطن والحفاظ على السيادة الوطنية.

ومن جهة أخرى، نقل، رئيس اركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة، رسالة شكر وتشجيع من رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إلى كافة أفراد الجيش الوطني الشعبي، نظير الجهود الحثيثة التي يبذلونها بصفة يومية في مواجهة كل المخاطر والتهديدات، بصفة عامة، وعلى جهودهم المضنية التي بذلوها بكل تفاني وإخلاص خلال الفترة الحساسة التي مرت بها الجزائر في المدة الأخيرة، بصفة خاصة.

كما اكد، شنقريحة، أن الجيش الوطني الشعبي يكن للشعب الجزائري الأبي كل الاحترام والتقدير وسيبقى يعمل على الحفاظ على وحدته وتعزيز الرابطة القوية بينه وبين جيشه لأنه جزء لا يتجزأ منه، كما أنه شعب يعرف بكل تأكيد كيف يتخطى بأمن وأمان تحديات المرحلة الراهنة، مثلما تخطى بنجاح مختلف الأزمات والأوقات الصعبة التي عاشها الوطن. ليضع بكل ثقة ووضوح معالم المستقبل الواعد للجزائر.

شيراز زويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى