اتصالالجزائر

المجموعات البرلمانية الثلاث لمجلس الأمة تدعو بوتفليقة للترشح لعهدة جديدة

إيمان عيلان

أبرقت، اليوم، المجموعات البرلمانية الثلاثة الممثلة لمجلس الأمة، بيانا تدعو من خلاله رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة للترشح لعهدة رئاسية جديدة.

وتضمن البيان، الذي ضم كل من الثلث الرئاسي، حزب جبهة التحرير الوطني، والتجمع الوطني الديمقراطي:” تناشد عبد العزيز بوتفليقة الذي قاد الجزائر بحكمة وتبصر في عالم متذبذب، ومعرض لمخاطر أكيدة أمنيا وسياسيا واقتصاديا وماليا، إلى مواصلة قيادة البلاد، وتعرب عن دعمها المطلق لترشيحه ولما قد يقترحه من إجراءات مكملة لبرنامجه في مسعى تعميق المسار الديمقراطي وتوطيد الإصلاحات الاقتصادية ومواصلة العمل في إطار العدالة الاجتماعية”.

وجاء في بيان الجموعات البرلمانية الثلاث :”مدركة أهمية الاستحقاق الانتخابي القادم في مسار تشييد وبناء دولة الحق والقانون، الذي فتحه فخامة رئيس الجمهورية منذ توليه سدة الحكم العام 1999، وواعية بالرهانات والتحديات الموضوعة على عاتق الأمة وفخورة بالإنجازات المتعددة والمكاسب المحققة والإصلاحات العميقة في ظل الأمن و الإستقرار”.

وقالت الكتل البرلمانية الثلاث أنها مستعدة للمساهمة في إنجاح الحملة الانتخابية للرئيس بوتفليقة، ودعمه للوصل إلى الحكم من أجل إستكمال مسيرته في قيادة البلاد، موجهة دعوة للشعب الجزائري من أجل المشاركة في إستحقاقات الــــــ 18 أفريل المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى