رياضة

انفرد مجددا بالمركز الثاني للرابطة الأولى: مولودية بجاية بالسرعة الخامسة

خليل صالح

انفرد نادي مولودية بجاية مجددا بالمركز الثاني للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، مستغلا فوزه العريض على جمعية وهران 5-1 اليوم السبت 2 افريل، ضمن المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.

وضرب “الموب” عصفورين بحجر واحد، حيث رفع رصيده إلى 38 نقطة متقدما بنقطة واحدة عن دفاع تاجنانت الذي شغل مركز الوصافة لـ24 ساعة فقط، إلى جانب الاستعداد لمواجهة الزمالك في أفضل الظروف خاصة المعنوية منها. أما جمعية وهران فيكون قد استسلم لقدره باللعب في الرابطة الثانية الموسم المقبل.

واستعاد شباب بلوزداد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات السبعة الأخيرة، اثر فوزه على ضيفه وفاق سطيف بهدف وحيد. انتصار مكن الشباب من الارتقاء إلى الصف الرابع مناصفة مع شبيبة الساورة الذي سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه مولودية وهران.

ويبدو أن شبيبة القبائل وجدت ضالتها في المدرب كمال مواسة، اذ نجح ” الكناري” في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، بعدما اصطاد ” الصفراء” بملعب أول نوفمبر بالمحمدية بهدف وحيد حمل توقيع القائد علي ريال من ركلة جزاء.

وانتهت المواجهة التي جمعت اتحاد البليدة بضيفه شباب قسنطينة بتعادل سلبي لم يخدم الفريقين الذين يصارعان من اجل البقاء في قسم الأضواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى