رياضة

بعد أن جاهر بتورطه في الفساد: الرابطة المحترفة ترفع دعوى قضائية ضد رئيس اتحاد عنابة

قررت الرابطة المحترفة لكرة القدم  رفع دعوى قضائية ضد رئيس نادي إتحاد عنابة عبد الباسط زعيم، على خلفية تصريحات الأخير لقناة تلفزيونية مساء الأحد جاهر فيها بتورطه في الفساد وبيع وشراء المباريات. و التي وصفها بيان الرابطة بالخطيرة.

وكشفت الرابطة في بيان عبر موقعها الالكتروني بأنها ستتأسس كطرف مدني  ضد رئيس اتحاد عنابة بسبب تصريحاته المتعلقة “بالفساد وترتيب المباريات”، مضيفة بأنه مطالب بالمثول أمام لجنة الانضباط بسبب نيله من شرف وكرامة الرسميين خلال مباراة اتحاد عنابة ووداد تلمسان في الجولة الماضية من البطولة.

وكان زعيم قد صرح بأن مسؤولي فيرق وداد تلمسان عرضوا عليه مبلغا ماليا ضخما قصد ترتيب مباراتهم مع اتحاد عنابة لصالح الوداد، خلال اللقاء الذي جرى يوم الجمعة الماضية وتوقف قبل نهايته بدقائق بعد الاعتداء على أحد الحكام، كما عاد وصرح مجددا بأنه قام بشراء العديد من المباريات في الموسم الماضي بقيمة تقارب 7 ملايير سنتيم، من أجل ضمان صعود فريقه إلى بطولة الرابطة المحترفة الثانية.

وفي سياق متصل، استدعت الرابطة أيضا المدير الرياضي لفريق شباب قسنطينة طارق عرامة للمثول أمام لجنة الانضباط بسبب تهجمه وادلائه بتصريحات تمس بشرف الرسميين.

 

عبدو صحراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى