الرئيسيةرياضةسلايدر

بلماضي يرفض عرضا من الريان القطري

رفض مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي عرضا من فريق الريان القطري، للإشراف على عارضته الفنية، قبل تعيين البرازيلي سوزا مدربا جديدا للفريق خلفا للتركي أويجون بولنت على خلفية الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق القطري في جدة أمام الاتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا.

وذكرت تقارير إعلامية قطرية أن إدارة الريان القطري فكرة في عدة أسماء قبل انتداب المدرب البرازيلي، ومن بينها المغربي حسين عموتة كما تم جس نبض الجزائري جمال بلماضي المدرب السابق للدحيل القطري والمنتخب القطري.

وحسب ذات المصدر فإن بلماضي اعتذر بلباقة لإدارة الريان، مشيرا إلى أنه يملك عقدا مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، وهو مركز على عمله مع “الخضر” تحسبا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019.

ويتواجد بلماضي حاليا في قطر، أين تابع مباراة فريقه السابق الدحيل أمام السد في البطولة القطرية، والتي انتهت بالتعادل الايجابي (2/2)، في لقاء شهد تألق المهاجم الجزائري بغداد بونجاح الذي دخل تاريخ نادي السد القطري بتسجيله للهدف الشخصي رقم 105 مع “الزعيم”، محطما الرقم القياسي الذي كان بحوزة الإكوادوري كارلوس تينوريو بـ104 هدف.

وتابع بلماضي هذه القمة رفقة الدولي السابق مجيد بوقرة، الأخير يعتبر مشروع مدرب مساعد لمدرب المنتخب الوطني، حيث يعول بلماضي على خبرة “الماجيك”، وعلاقته المميزة مع اللاعبين من أجل تجهيز المنتخب على أعلى مستوى.

 

عبدو صحراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى