رياضة

بلوزداد يعود لسكة الانتصارات و”لازمو” ينتقل إلى السرعة الرابعة

خليل صالح
صعد شباب بلوزداد إلى المركز الثالث على جدول ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، بعدما تغلب على مضيفه سريع غليزان بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن المرحلة العاشرة من المسابقة.
والفوز هو الأول بعد ثلاثة انهزامات متتالية لشباب بلوزداد الذي رفع رصيده إلى 15 نقطة، ليتقدم على غريميه مولودية الجزائر واتحاد الحراش بفارق الأهداف. أما سريع غليزان فتراجع إلى الصف الرابع عشر بعدما تجمد رصيده عند عشر نقاط.
ويدين الشباب بالفوز للاعبه فاهم بوعزة الذي سجل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 23.
وفرط اتحاد الحراش في الانفراد بالمركز الثالث، عندما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه مولودية وهران 1-1. بكر الحاج بوقاش بالتسجيل للحراش في الدقيقة 13، غير أن الليبي محمد زعبية هداف مولودية وهران أهدى التعادل لـ”الحمراوة” في الدقيقة 35.
وواصل نصر حسين داي سلسلة نتائجه الايجابية وأضاف إلى قائمة ضحاياه شبيبة القبائل، حيث تغلب عليه 2-1. وارتقت النصرية بهذه النتيجة إلى الصف الثامن وفي رصيدها 13 نقطة متقدما بنقطة واحدة عن ” الكناري”. سجل احمد قاسمي ومراد بن عياد هدفا النصرية في الدقيقتين 35 و80، مقابل هدف وحيد وقعه محمد بوالعويدات في الدقيقة 55.
وفي مباراة أخرى، سجل توفيق الغماري، ثلاثة أهداف في الدقائق 20 و53 و56، ليقود فريقه جمعية وهران إلى فوز كبير على ضيفه شباب قسنطينة المترنح برباعية نظيفة.
والانتصار هو الأول لجمعية وهران بعد خسارة ثلاث مباريات على التوالي.
وكان دفاع تاجنانت الوصيف تغلب على وفاق سطيف حامل اللقب بهدف نظيف. وتعادل اتحاد البليدة مع مولودية بجاية سلبيا، فيما انتهت مباراة مولودية الجزائر وأمل الأربعاء بالتعادل 3-3.
وأجلت مباراة شبيبة الساورة واتحاد الجزائر إلى 24 نوفمبر الداخل، على خلفية ارتباط الاتحاد بنهائي رابطة أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى