اتصالالجزائر

بوشارب يتبرأ من الرسالة المفبركة التي نشرت على موقع الآفلان

إبراهيم لعمري

كشف معاذ بوشارب، منسق هيئة تسيير حزب جبهة التحرير الوطني، لموقع إن الآفلان كان ولازال وسيبقى يدعم الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، ويطبق أي قرار يتخذه رئيس حزب جبهة التحرير الوطني، بخصوص مسالة رئاسيات 2019، إلا انه نفى أن يكون نشر رسالة على موقع الحزب التي وصفها بالمفبركة.

ونفى منسق الهيئة المسيرة لشؤون الحزب العتيد معاذ بوشارب أن يكون قد نشر أي رسالة بخصوص موقف الحزب من رئاسيات 2019، حيث قال انه لم ينشر أي رسالة على الموقع الإلكتروني باسم منسق الحزب، بل هي رسالة مفبركة، مؤكدا انه لم أنشر أي رسالة وموقف  حزب جبهة التحرير الوطني واضح هو دعم ومساندة رئيس الحزب عبد العزيز بوتفليقة واحترام وتطبيق القرار الذي يتخذه بخصوص رئسيات 2019.

وكان قد تم نشر رسالة ممضاة باسم معاذ بوشارب على كل من موقع الحزب وصفحته على الفيسبوك، تعتبر أن الآفلان يريد أن تكون الرئاسيات عرسا يتوج به رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، وهي الرسالة التي أثارت قيادة الآفلان حيث تم عقد اجتماع على مستوى المقر المركزي  كما تم إبلاغ مصالح الأمن بذلك وفقا لتصريحات رئيس ديوان معاذ بوشارب نذير بولقرون.

وتعطي هذه الرسالة الانطباع بان جهات داخل الافلان تريد الهروب البحزب ألى جهة غير التي تتوافق مع القيادة الحالية، فضلا عن زعزعة الثقة والاستقرار داخل الحزب، لاظهاره بأنه مشتت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى