رياضة

تعبئة جماهيرية كبيرة عشية مواجهة كوت ديفوار

باشرت وكالة السياحة والأسفار الجزائرية “تورينغ كلوب”، بقرار وزاري، عملية نقل 450 مشجعا للمنتخب الوطني إلى مصر، لتشجيع “الخضر” في مواجهة ربع نهائي كأس إفريقيا 2019 المقررة هذا الخميس أمام منتخب كوت ديفوار.

وتم تحديد سعر 35000 دينار للسفرية والتي تشمل مصاريف تذكرة السفر من مطار هواري بومدين إلى العاصمة القاهرة قبل شد الرحال على متن الحافلة نحو مدينة السويس، فضلا عن توفير تذكرة دخول الملعب، وجاء ذلك بع اتفاق مع بعض الممولين وأيضا مسؤولي الخطوط الجوية الجزائرية.

وأشار المدير العام للوكالة السيد طاهر ساحري، إلى أن مثل هذه العمليات ستتكرر مستقبلا في حال تمكن المنتخب الوطني من بلوغ نصف نهائي “الكان”.

ومن المقرر أن يشهد ملعب السويس الذي سيحتضن قمة ربع النهائي بين “الخضر” و”الفيلة”، حضور جماهيري غفير من الجانب الجزائري، حيث من المنتظر أن يفوق عدد المشجعين 5 آلاف مشجعا في مدرجات الملعب.

وكان موقع “الجزائر اليوم”، قد أشار في وقت سابق إلى برمجة رحلات خاصة لأنصار المنتخب الوطني في الأدوار المتقدمة من كأس إفريقيا بقرار من الحكومة الجزائر، وهذا بعد تألق أشبال المدرب بلماضي في دورة مصر وخطفهم الأضواء بمستواهم الراقي لحد الآن.

 

عبدو صحراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى