اتصالاقتصاد وأعمال

تعيين كمال خوفاش مديرا عاما للشركة الوطنية للإيجار المالي  SNL

سمير بن عبد الله

تم تعيين كمال خوفاش مديرا عاما للشركة الوطنية للإيجار المالي SNL ، من قبل مجلس إدارة الشركة اعتبارا من 25 جوان 2018 خلفا لـ سمير مجقان الذي استوفى مهمته.

وأوضح البيان الصادر اليوم عن الشركة ويحوز موقع “الجزائر اليوم” على  نسخة منه ، أن كمال خوفاش يحمل خبرة تفوق 28 سنة في مجال البنوك، خاصةً  بنك التنمية المحلية (BDL)، متنقلا من الاستغلال إلى التجاري ثم إلى المخاطر للإنهاء في إدارة رأس المال البشري. “إنه لشرف لي أن أكون على رأس هذه الشركة الشابة التي يسعدني أن أعرفها منذ نشأتها. إن الشركة الوطنية للإيجار المالي SNL تلهمني بتنظيمها الحديث ونموذجها الإداري ونوعية مواردها البشرية. ”  لقد أثبتت الشركة الوطنية للإيجار المالي SNL بالفعل نجاحها وتألقها بفضل التزام مديريها وموظفيها ، كل ذلك إرضاء لزبائنها. إنها شركة ذات مستقبل لاقتصاد الوطني .

وتأسست الشركة الوطنية للإيجار المالي SNL عام 2010، وهي أول مؤسسة مالية عمومية في الجزائر يدعمها بنكين رئيسيين، وهما بنك التنمية المحلية (BDL) والبنك الوطني الجزائري (BNA).

يشار إلى أن الشركة الوطنية للإيجار المالي SNL متخصصة في الإيجار المالي والإيجار العقاري للمؤسسات في مختلف القطاعات، بما في ذلك الصناعة، النقل، الخدمات الطبية، السياحة، العقارات و الأشغال العمومية. بالإضافة إلى مكتبها الرئيسي الواقع في وسط زرالدة بالعاصمة ، فإن الشركة الوطنية للإيجار المالي SNL موجودة عبر مساحات مخصصة في الوكالات التجارية لبنك التنمية المحلية (BDL) و البنك الوطني الجزائري( (BNA.

يذكر أن الإيجار المالي أو ” ليزينغ ” هي طريقة تمويل مرنة وسريعة تتكيف مع احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة PME/PMI. العلاقة التجارية  تتم مع الزبائن بالمقر الرئيسي للشركة الوطنية للإيجار المالي SNL بزرالدة حيث تمارس جميع عمليات ووظائف الشركة، و تتم كذاك على مستوى الوكالات التجارية لبنك التنمية المحلية (BDL) و البنك الوطني الجزائري (BNA).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى