اتصالاقتصاد وأعمالالجزائر

توقيع لائحة دعم “الجبهة الشعبية القوية” بين المركزية النقابية ومنظمات أرباب العمل

نسرين لعراش

وقعت اليوم الخميس بالجزائر العاصمة المركزية النقابية ومنظمات أرباب العمل، لائحة لدعم “الجبهة الشعبية  القوية ” التي دعا إليها الرئيس عبد العزيز بوتفليقة في رسالته بمناسبة اليوم الوطني للمجاهد يوم 20 أوت الماضي، لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية.

وقد وقع على هذه اللائحة أطراف العقد الاقتصادي والاجتماعي للنمو، ممثلا في المركزية النقابية ومنظمات أرباب العمل المتكونة من منتدى رؤساء المؤسسات، الاتحاد الوطني للمقاولين العموميين، الكونفدرالية الوطنية لأرباب العمل الجزائريين، كونفدرالية الصناعيين والمنتجين الجزائريين، الكونفيدرالية الجزائرية لأرباب العمل، الاتحاد الوطني للمستثمرين والجمعية العامة للمقاولين الجزائريين.

وأكد عبد المجيد سيدي السعيد أن الإمضاء على هذه اللائحة ” نابع من قناعة قوية ولا يتضمن أي خلفية”، مبرزا أن هذه اللائحة تترجم مساندة منظمات أرباب العمل والاتحاد العام للعمال الجزائريين لمسعى الرئيس عبد العزيز بوتفليقة الرامي إلى تقوية وتطوير الجزائر في كل المجالات وعلى الصعيد الوطني والدولي”.

وقال سيدي السعيد، إن إنجازات الرئيس بوتفليقة “لا يمكن لأي شخص أن ينكر هذه الإنجازات التي شملت مختلف المجالات، مبرزا دور المصالحة الوطنية في استتباب الأمن والاستقرار الوطنيين وتجاوز العشرية السوداء التي كادت أن تعصف بالجزائر داخليا وخارجيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى