أوريدواقتصاد وأعمالتكنولوجياملحق TIC

جازي تعيد إطلاق عرض هايلة بزاف  بمزيد من المزايا الدائمة!

مع بداية الصيف يعود عرض “هايلة بزاف” لجازي مرفوقا بمفاجأة لزبائنها الحاليين والمستقبليينتتمثل في أحجام ضخمة من الانترنت تصل إلى 60 جيغابايت وأرصدة مكالمات تصل إلى  7000 دينار.

هذا العرض ليس ترويجيا بل هو عرض دائم. حيث سيستفيد المشترك من حجم انترنتمستمر مدى الحياة طالما احتفظ بشريحة هايلة بزاف الخاصة به.

و لم تتوقف جازي عند هذا الحد بل فكرت في جميع فئات و أنماط الاستهلاك.

بالنسبة لنمط الاستهلاك الشهري و هو الأكثر اقبالا فهو يأتي على ثلاثة مستويات:

– فمقابل دفع 1200 دينار، يستفيد المشترك من 6 جيغابايت من الإنترنت  و 1500 دينار من الرصيد ومكالمات ورسائل نصية قصيرة مجانية و غير محدودة إلى جازي.

– أما مقابل 1500 دينار، فيمكن للمشترك الاستمتاع بـ 40 جيغابايت من الإنترنت و3000 دينار رصيد ومكالمات ورسائل نصية قصيرة مجانية وغير محدودة إلى جازي.

– وعند دفع 2000 دينار، يستفيد المشترك من 60 جيغابايت من الإنترنت و 7000 دينار رصيدإضافة الى مكالمات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة إلى جازي.

أما بالنسبة لنمط الاستهلاك اليومي فهو يمنح المشترك مقابل 150 دينار فقط حجم 2 جيغابايت من الإنترنت و 300 دينار رصيد و مكالمات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة إلى جازي.

وبالنسبة للصيغة الأسبوعية فمقابل شحن مبلغ 500 دينار يمكن للمشتركين الاستمتاع بحجم 3 جيغابايت من الإنترنت و1000 دينار من الرصيد ومكالمات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة إلى جازي.

يمكن لجميع مشتركي “هايلة بزاف” القدامى أو الجدد الاستفادة من الحزم الجديدة بتشكيل * 720 #  أومن خلال الدخول الى صفحة الويب www.internet.djezzy.dz أو تطبيق جازي أو عن طريق طلب التفعيل في احدى نقاط البيع المنتشرة عبر التراب الوطني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى