اتصالتكنولوجياجازي

جازي تفتتح حاضنة تكنولوجية في المدرسة الوطنية المتعددة التقنيات

djezzy-1

أعلنت شركة جازي الرائدة في التكنولوجيا الرقمية، الأحد 4 ديسمبر الجاري عن افتتاح حاضنة  تكنولوجية في المدرسة الوطنية المتعددة التقنيات.

وحضر الحفل كل من المدير العام للمؤسسة محمد دبيش والرئيس التنفيذي لجازي فينتشانزو نيشي وممثل عن الصندوق الوطني للاستثمار إلى جانب عدد من طلبة المدرسة.

يندرج هذا المشروع ضمن سياسة الشركة في دعم المطورين الشباب وجاء كنتيجة لجهود مكثفة اختتمت بنجاح المشروع من خلال توسعة الفضاء وزيادة قدرته على الاستقبال وتزويده بالشروط الملائمة لتنمية مهارات الشباب .

حيث تم تزويد الحاضنة بالأثاث والمعدات وأجهزة الكمبيوتر والربط بشبكة الإنترنت وقاعة اجتماعات تتسع لعشرة  أشخاص، وبشاشة تلفزيون وجهاز عرض فيديو وكل وسائل المساعدة على العمل مثل تكييف الهواء والتدفئة، حيث صارت الحاضنة توفر إطارا مواتيا للإبداع والابتكار وتبادل المعرفة.

وللعلم فإن الحاضنة مفتوحة لجميع الطلاب من جميع الجامعات ولا يقتصر استعمالها على طلبة المدرسة الوطنية المتعددة التقنيات التي تقوم منذ عشر سنوات بتنظيم مسابقة للابتكار تضم المطورين أصحاب المشاريع. كما تعتزم جازي أيضا تطوير أنشطة الحاضنة من خلال توفير برنامج مكثف من الدورات التدريبية في مختلف المواضيع.

تشارك جازي في عملية التحول لتصبح المتعامل الرقمي المرجعي في الجزائر، وهي عازمة أيضا على المساهمة في بروز اقتصاد رقمي وطني قائم على العلم والمعرفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى